مش بسبب الهزيمة.. اعرف كيف أثار محمد صلاح غضب جماهير ولفرهامبتون

السبت، 22 ديسمبر 2018 12:32 م
مش بسبب الهزيمة.. اعرف كيف أثار محمد صلاح غضب جماهير ولفرهامبتون محمد صلاح
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

محمد صلاح، أثار اللاعب المصرى ونجم نادى ليفربول الإنجليزى، غضب جماهير فريق ولفرهامبتون واندرز، الذى فاز عليه الريدز، فى مباراتيهما، مساء الجمعة، بهدفين مقابل لا شىء، بهدف أحرزه مو صلاح، أما الهدف الثانى فكان من صناعته وسجله فان ديك، إلا أن غضب جماهير الفريق المنافس لم يكن بسبب نتيجة المباراة فقط، بل كان لها أسباب أخرى متعلقة بلاعبى الذئاب أنفسهم.

محمد صلاح ورومان غانم سايس لاعب خط وسط فريق ولفرهامبتون واندرز
محمد صلاح ورومان غانم سايس لاعب خط وسط فريق ولفرهامبتون واندرز

 

فوز الريدز فى مواجهة الذئاب، على أرض ملعب "مولينيو"، فى افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشر من الدورى الإنجليزى، كان بالطبع له أثره على جماهير ولفرهامبتون واندرز، ولكن الأكثر إثارة فى كواليس المباراة، أن رومان غانم سايس، لاعب خط وسط فريق ولفرهامبتون واندرز، اقترب من محمد صلاح، بعد انتهاء الشوط الأول، وطلب منه قميصه فى مشهد غريب من نوعه، لأنه رغم أن تبادل القمصان بين اللاعبين أمر مألوف فى نهاية المباريات، ولكنه يبدو غريبًا عندما يحدث فى منتصف المباراة، خاصة وأن اللاعب فريقه مهزوم بهدف فى الشوط الأول، بقدم النجم المصرى محمد صلاح.

رومان غانم سايس لاعب خط وسط فريق ولفرهامبتون واندرز
رومان غانم سايس لاعب خط وسط فريق ولفرهامبتون واندرز

 

ولاحظت جماهير ولفرهامبتون، مشهد اقتراب لاعب الفريق رومان سايس، وهو يطلب قميص صلاح، الأمر الذى أثار غضبهم، وأشعل ثورتهم فى عدة تغريدات على "تويتر"، حيث قال ستيف توماس، "سايس يطلب قميص صلاح أثناء مغادرتهم الملعب للاستراحة فى نهاية الشوط الأول.. أكره هذا الأمر بشدة.. لماذا لم يطلب توقيعه وصورة سيلفى أيضا؟"، فيما قال دان ويستويل، "أمر لا يصدق.. لاعب الذئاب يطلب من مو صلاح قميصه، أثناء الخروج من الملعب".

تدوينة مشجع فريق ولفرهامبتون واندرز
تدوينة مشجع فريق ولفرهامبتون واندرز

 

ومن بين جمهور ولفرهامبتون، الغاضبين، قال حساب باسم ستوارت "ما الذى رأيته للتو! لاعب ولفرهامبتون يطلب من صلاح قميصه"، بينما قال آخر  هل طلب لاعب الذئاب قميص مو صالح فى استراحة الشوط الأول؟ يجب أن يشعر بالخجل، ركز على المباراة التى تخسرها ليس فى هذه اللحظة"، كذلك قال آخر "لاعب الذئاب يطلب من صلاح تبادل القمصان وهو فى طريقه لاستراحة الشوط الأول، وصلاح يطلب منه الانتظار حتى يكونوا فى الداخل.. بالتأكيد لا يمكن أن تطلب استبدال قمصان فى استراحة الشوط الأول، وكن متحمسًا من أجل المباراة".

جمهور ولفرهامبتون يهاجم رومان غانم سايس
جمهور ولفرهامبتون يهاجم رومان غانم سايس

 

ويشار إلى أن مباراة، أمس، انتهت بفوز ليفربول على ولفرهامبتون بهدفين نظيفين أحرز الأول محمد صلاح، فيما أحرز الثانى فيرجيل فان ديك، بتمريره قاتلة من النجم المصرى، وبذلك ينهى ليفربول مسابقات البريميرليج حتى موسم أعياد الميلاد فى صدارة الترتيب العام.

وسبق لليفربول أن انتهى بصدارة الترتيب العام للدورى الإنجليزى الممتاز مرتين منذ انطلاقه موسم 1992-1993، غير أنه لم ينجح فى اقتناص اللقب، وجدير بالذكر أنه سبق لفريق الذئاب أن لعب مع الأندية الخمسة الكبار فى الدورى الإنجليزى، ولم يخسر مع أى منها، لكنه خسر المباراة السادسة أمام ليفربول.

3
غضب جماهير ولفرهامبتون واندرز من لاعبى الفريق

 

4
انتقاد جمهور ولفرهامبتون واندرز للاعبى الفريق

 

5
استياء جمهور ولفرهامبتون واندرز من لاعبى الفريق

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة