موعد مباراة الريال ضد العين فى نهائى كأس العالم للأندية

السبت، 22 ديسمبر 2018 03:00 ص
موعد مباراة الريال ضد العين فى نهائى كأس العالم للأندية العين الاماراتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

يخوض فريق العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصرى حسين الشحات ويحيي نادر، مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقى مع ريال مدريد الإسبانى، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية.

 

موعد مباراة الريال ضد العين فى نهائى كأس العالم للأندية

 

ويلتقى "الزعيم العيناوى" مع الفريق الملكى فى نهائى مونديال الأندية، فى السادسة والنصف مساء السبت، على ملعب مدينة "زايد" الرياضية، وستكون المواجهة المرتقبة مذاعة على قناتى beIN SPORTS HD 1 و beIN SPORTS HD 14.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم حضور العديد من الشخصيات الرياضية أبرزهم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني.

بدأ نادي العين مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الفوز على تيم ويلينجتون النيوزيلندي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي 3\3، قبل أن يحقق الفوز على الترجي التونسي بطل دوري ابطال افريقيا بثلاثية نظيفة.

واصل نادي العين إبهار الجميع في بطولة كأس العالم للأندية بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بحجز مقعده في المباراة النهائية بفوزه على ريفربلايت الأرجنتيني بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح بعدما إنتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 2\2، أما ريال مدريد فتغلب على كاشيما أنتلرز الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويستهدف نادي العين إنهاء هيمنة أندية أوروبا وأمريكا الجنوبية على بطولة كأس العالم للأندية منذ إنطلاقة المسابقة عام 2000، وذلك بإعتلاء منصة التتويج في مباراة اليوم ومنح قارة أسيا أول ألقابها في البطولة بجانب تحقيق أفضل إنجاز في تاريخ مشاركات الأندية العربية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة