أكرم القصاص - علا الشافعي

نجاح جديد لجهاز تنمية المشروعات.. الحاج صبحى عطية ينتج أسمدة زراعية تنافس المستوردة.. ويؤكد: الجهاز ساعدنى فى تسجيل المنتجات بالبحوث الزراعية.. وصنعنا 36 مركبا جديدا ونقدم 80% من الإنتاج للجمعيات الزراعية

السبت، 22 ديسمبر 2018 06:00 م
نجاح جديد لجهاز تنمية المشروعات.. الحاج صبحى عطية ينتج أسمدة زراعية تنافس المستوردة.. ويؤكد: الجهاز ساعدنى فى تسجيل المنتجات بالبحوث الزراعية.. وصنعنا 36 مركبا جديدا ونقدم 80% من الإنتاج للجمعيات الزراعية الحاج صبحى عطية ينتج أسمدة زراعية تنافس المستوردة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الحاج صبحى عطية فكرته التى توصل آلية مع صديقة، وبالفعل أصبح الحلم حقيقة على أرض الواقع، بعد أن وفر له جهاز تنمية المشروعات كل السبل لتحقيق مشروعه، وظهوره داخل الأسواق.

IMG_20181216_155450

ويقول الحاج صبحى عطية لـ"اليوم السابع" إن الفكرة جاءت له مع صديق له يعمل مهندس زراعى بعد أن نجح فى اكتشاف تركيبة تساعد على زيادة المحصول الزراعى، بعد أن نفذها على أرض الواقع داخل حقل زراعى بمحصول الخيار، وقال إنه بعد زراعة المحصول و ضع السماد حدث فرق شاسع فى الإنتاج وتحسن كبير، فقررت تنفيذ والمشروع وبالفعل توجهت لجهاز تنمية المشروعات وتقدمت بأوراق كاملة، واقتنعوا بالفكرة، وشجعوا على الاستمرار، وبالفعل سجلت المنتج الجديد فى البحوث الزراعية، و تم صرف قرض من جهاز المشروعات وقمنا بعمل 36 مُركب حتى الآن ننافس به كل الشركات العالمية الكبيرة فى الداخل والخارج.

IMG_20181216_155455

وأشار إلى أنه يقوم بتوزيع 80% من الإنتاج على الجمعيات الزراعية على مستوى الجمهورية، وأشار إلى أن على الرغم من أن بعض المواد المستخدمة فى المنتجات مستوردة ومن الخارج إلا أن سعر منتجى أرخص بكثير من المنتجات المثلية له المستوردة، مضيفا: "هناك علبه يتم بيعه بسعر 60 جنيها، ونفس المنتج يباع منه المستورد 200 جنية، فنحن حققنا المعادلة الصعبة منتجات جيدة وسعر أقل، لأننا نساعد فى نهضة الفلاح لتحقيق إنتاجية عالية".

IMG_20181216_155500

وأضاف الحاج صبحى عطية اننا حصلنا من جهاز تنمية المشروعات على قطعة أرض بحاضنة أعمال المنصورة، وحققنا إنتاجية عالية من المنتجات، وأشار إلى أنه حصل على قروض بـ2 مليون جنيه، ومن بينهم أخذت تمويل التوسعة وعمل منتجات جديدة.

 

وأضاف أنه لن يقف على هذا الحد، فتم الحصول على قطعة أرض بالمنطقة الصناعية بجمصة، وسوف يتم الاستلام قريبا وسوف أنقل المصنع هناك والتوسع فى عملى وإنتاج مبيدات زراعية.

 
IMG_20181216_155620
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة