نهائى مونديال الأندية.. ريال مدريد بالقوة الضاربة ضد العين والشحات أساسيا

السبت، 22 ديسمبر 2018 05:42 م
نهائى مونديال الأندية.. ريال مدريد بالقوة الضاربة ضد العين والشحات أساسيا حسين الشحات وراموس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن زوران ماميتش المدير الفني لنادي العين الإماراتي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري حسين الشحات ويحيي نادر التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ريال مدريد الإسباني التي تنطلق في السادسة والنصف مساء بملعب "مدينة زايد الرياضية"، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادي العين بموقع "تويتر" أن حسين الشحات أساسيًا مع فريقه، وجاء التشكيل كاملا كالتالى:

تشكيل العين
تشكيل العين

 

 

 

 

كما أعلن سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد عن التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة العين، وجاءت كالتالي: كورتوا؛ كارفخال، راموس، فاران، مارسيلو؛ كروس، مودريتش، يورنتي؛ بيل، بنزيما، فاسكيز.

تشكيل ريال مدريد ضد العين
تشكيل ريال مدريد ضد العين

 

وبدأ نادى العين مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الفوز على تيم ويلينجتون النيوزيلندى بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 3\3، قبل أن يحقق الفوز على الترجي التونسى بطل دوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة.

واصل نادى العين إبهار الجميع في بطولة كأس العالم للأندية بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بحجز مقعده في المباراة النهائية بفوزه على ريفربلايت الأرجنتيني بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح بعدما إنتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 2\2، أما ريال مدريد الذي يتوج باللقب "3 مرات" فتغلب على كاشيما أنتلرز الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة