الأهلاوية يغازلون حسين الشحات بعد تألقه أمام الريال فى نهائى كأس العالم للأندية

الأحد، 23 ديسمبر 2018 12:06 ص
الأهلاوية يغازلون حسين الشحات بعد تألقه أمام الريال فى نهائى كأس العالم للأندية حسين الشحات
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلة غزل من جماهير النادى الأهلى للاعب حسين الشحات نجم فريق العين الإماراتى عقب تألقه اليوم أمام فريق ريال مدريد، على الرغم من خسارة فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف، فى نهائى كأس العالم للأندية. 

حسين الشحات
حسين الشحات

تنوعت تعليقات الأهلاوية والتى لا تخلو من الحس الكوميدى، عبر هاشتاج "حسين الشحات" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر، فقالت أسما الهوارى: "بما إن العين الإماراتى خسروا ماتسبولنا حسين الشحات بقى وييجى الأهلي"، وتفاعل محمد مع مشجع من العين الإماراتى: "بص يا باشا المفروض حسين الشحات اللى ضيع فرصة سهلة زى دى تستغنوا عنه فورا أعرف نادى والله مستنيه بفارغ الصبر.. أبوس إيديكم سيبوه بقه هو مستواه وحش واحنا فى الأهلى بنرضى بقليلنا والله هاتوه بقى وحلال عليكم بقية الأجانب".

1
 
2
 

وغردت إسراء: "العين وصيف كأس العالم للأندية مليون مبروك للعين إنجاز تاريخى كفريق عربى يصل للميدالية الفضية فى كأس العالم للأندية.. فعلا شىء مشرف جدا عاش فريق العين وخصوصا ابننا حسين الشحات، على قد فرحتى بالانجاز على قد غيرتى على الأهلى أتمنى إن الأهلى يصل لإنجاز تاريخى أكبر". 

3
 

ووجه يحيى إبراهيم تغريدته التى حملت رسالة ساخرة إلى نادى العين الإماراتى، قائلاً: "يعني إزاى تسيبوا حسين الشحات في النادي لغاية دلوقتي بعد ما رقص راموس وكورتوا وبعدين ضيعها، ده تسيب واستهتار.. أنتوا تبيعوه من بُكرة للأهلي".

4
 

وتوج ريال مدريد الإسبانى بلقب كأس العالم للأندية للمرة الرابعة فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره فريق العين الإماراتى الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى حسين الشحات بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة النهائية التى أقيمت مساء السبت على ملعب "مدينة زايد" فى أبو ظبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة