تعادل إشبيلية ضد ليجانيس فى الدورى الإسبانى

الأحد، 23 ديسمبر 2018 08:00 م
تعادل إشبيلية ضد ليجانيس فى الدورى الإسبانى فالنسيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفلت إشبيلية الثالث من الخسارة أمام مضيفه ليجانيس بإدراك مهاجمه الفرنسي وسام بن يدر التعادل خلال مباراتهما ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني، والتي شهدت تحقيق فالنسيا فوزه الأول منذ شهر بهدف متأخر لمدافعه الإيطالي كريستيانو بيتشيني أمام هويسكا.

وأهدر إشبيلية فرصة دخول العطلة الشتوية في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر أو أقله التساوي نقاطا مع أتلتيكو مدريد الثاني وبات في رصيد إشبيلية 32 نقطة، مقابل 34 لأتلتيكو البعيد بفارق ثلاث نقاط عن النادي الكاتالوني المتصدر وحامل اللقب.

تقدم إشبيلية في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد الذي أرجئت مباراته في هذه المرحلة ضد مضيفه فياريال حتى الخميس المقبل، نظرا لمشاركته في كأس العالم للأندية في الإمارات حيث أحرز السبت اللقب للمرة الثالثة تواليا على حساب العين الإماراتي (4-1).

 منح كريستيانو بيتشيني فريقه فالنسيا انتصارا متأخرا بتسجيله هدف الفوز 2-1 في الثواني القاتلة ضد الضيف هويسكا الأخير.

وحقق المدافع فوز فريقه بهدف في الدقيقة 90+4 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما هيأ له رودريغو مورينو الكرة، أتبعه باحتفال صاخب مع زملائه قام خلاله بخلع قميصه ونيل بطاقة صفراء.

وبات فالنسيا ثامن الترتيب العام برصيد 22 نقطة من أربعة انتصارات وعشرة تعادلات وثلاث هزائم، بعدما أنهى المرحلة السابقة في المركز الرابع عشر. ويبتعد فالنسيا حاليا بفارق ثلاث نقاط عن خيتافي السابع، علما أنه سيكون أمام احتمال فقدان المركز الثامن في حال حقق ليفانتي (22 نقطة أيضا) نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفا على رايو فايكانو في وقت لاحق في ختام مباريات المرحلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة