سقوط عصابة "دعاء وسمر" وراء خطف حقائب السيدات فى المعادى

الأحد، 23 ديسمبر 2018 11:30 ص
سقوط عصابة "دعاء وسمر" وراء خطف حقائب السيدات فى المعادى المتهمين عقب القبض عليهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث قسم شرطة المعادى، فى القبض على عناصر تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم خطف حقائب السيدات أثناء سيرهن بالطريق العام مستخدمين سيارة ملاكى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعادى، بلاغا من المواطنة "فيروز.ح.ب" 30 سنة، موظفة بشركة، بأنها أثناء سيرها فوجئت بقيام ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكى "لم تتمكن من إلتقاط أرقامها" بخطف حقيبة يدها وبداخلها هاتفها المحمول وبعض متعلقاتها الشخصية وفروا هاربين .

 

ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكابها كلا من "أحمد.م.أ" 36 سنة، عاطل، سبق إتهامه فى قضية خطف حقيبة، و"دعاء.هـ.م" 29 سنة، ربة منزل، سبق إتهامها فى قضية إخفاء مسروقات ، و"سمر.م.إ" 23 سنة، ربة منزل، مستخدمين فى ذلك سيارة ملاكى تحمل لوحات أمامية رقم "د ج ن 791" ولوحات خلفية رقم "ر ج ن 594".

 

وعلى الفور تم إستهدافهم وضبطهم وبحوزتهم السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، والحقيبة المستولى عليها، وبالكشف الفنى عن اللوحات المعدنية المثبتة على السيارة تبين أن اللوحات الأمامية خاصة بسيارتين مختلفتين مبلغ بفقدهما بدائرة قسم شرطة حلوان، وبالكشف الفنى عن السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة تبين أن أصل لوحاتها تحمل أرقام "ن ج هـ 981" مقيدة بإسم "حماده.ع.ب" 38 سنة، صاحب محل.

 

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأقر الأول أن السيارة مستعارة من مالكها وأنه قام بالإستيلاء على اللوحات المثبتة على السيارة بأسلوب "الفك" وتثبيتها على السيارة المضبوطة لإخفاء الأرقام الخاصة بها وإستخدامها فى إرتكاب وقائع السرقات دون كشف شخصياتهم، وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات وإتهمتهم بالسرقة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة