لا للسلبية.. الحب والتضحية سبب فى علاج ديمى لوفاتو من الإدمان

الأحد، 23 ديسمبر 2018 10:00 ص
لا للسلبية.. الحب والتضحية سبب فى علاج ديمى لوفاتو من الإدمان ديمى لوفاتو
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عانت نجمة هوليوود الشهيرة والمطربة العالمية ديمى لوفاتو الفترة الماضية من الإدمان ثم تعاطت جرعة زائدة من المخدرات الأمر الذى أنتهى بدخولها فى غيبوبة وتقضية أسابيع فى المستشفى بين الحياه والموت.

عائلة ديمى لوفاتو
عائلة ديمى لوفاتو

بعد شفائها التام وخروجها من المستشفى، لجأت النجمة ديمى لوفاتو إلى مصحة التأهيل والعلاج من الإدمان حيث أنها ابتعدت عن السلبية نهائياً وقررت أن تعيش حياتها بصحة جيدة وهذا عندما شعرت أن حياتها كانت مهددة فى فترة من الزمن أن تنتهى وبعد معاناتها التامة من الخزى أمام جماهيرها وأفراد عائلتها حيث أنها كانت السبب فى شعورهم بالإحباط الشديد اتجاه ابنتهما.

ديمى لوفات
ديمى لوفاتو

بعد فترة قررت ديمى لوفاتو أن تعرض منزلها للبيع، وهو المكان التى تلجأ فيه ديمى لوفاتو إلى تعاطى المخدرات وشرب الخمر وأصبح مقر للسكر والهيروين وآخر مكان جلست فيه قبل فقدانها الوعى ودخولها المستشفى.

ديمى ودانى فيتال
ديمى ودانى فيتال

لجأت ديمى لوفاتو إلى الابتعاد عن بعض الأصدقاء مثل المطربة العالمية سيلينا جوميز والمطربة ايجى ازيليا وذلك بسبب أنهم تحدثا فى الفضائيات واللقاءات عن إدمان ديمى لوفاتو حين تلقيها للعلاج فى المصحة، وهذا الأمر جعل ديمى تحذفهما من صفحاتها الشخصية على السوشيال ميديا، ليس هذا فقط بل تركت صديقتها المقربة "دانى فيتال" والتى كانت تشجعها على شرب الخمر.

ديمى لوفاتو وهنرى ليفى
ديمى لوفاتو وهنرى ليفى

وعندما وجدت الحب، التقطت عدسات المصورين الباباراتزى لها بعض الصور مع مصمم الأزياء الشهير هنرى ليفى وكانت بقمة سعادتها ويخرجان سوياً للعشاء يصرا على الإمساك بأيدهما سوياً طوال تحركهما معاً فى الشارع.

صرح أحد المصادر لموقع ET أن الثنائى يتواعدان وأن ديمى تشعر بالراحة والأمان مع هنرى وأنها وجدت أن هناك العديد من الأشياء المشتركة بينهما وذلك لأنها ليس بحاجة إلى محى ماضيها أمامه وأنه تقبلها كما هى بالرغم من علمه عن إدمانها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة