محافظ الجيزة: تنفيذ 739 مشروع متوسط وصغير بتكلفة 14 مليون جنيه الشهر الماضى

الأحد، 23 ديسمبر 2018 11:58 ص
محافظ الجيزة: تنفيذ 739 مشروع متوسط وصغير بتكلفة 14 مليون جنيه الشهر الماضى اللواء احمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء احمد راشد محافظ الجيزة  الانتهاء من تنفيذ 739 مشروعا بقيمة 14 مليون جنيه من خلال جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وفرت 881 فرصة عمل لأبناء المحافظة خلال الشهر الماضى.
 
وقال المحافظ إن المشروعات التى مولها الجهاز للشباب تتنوع مابين التجارى والصناعى والزراعى، مؤكدا على تيسيير جميع الإجراءات المطلوبه من الشباب المتقدم للتسهيل عليهم للمساهمة فى مواجهة البطالة وذلك من خلال تقديم قروض ميسرة لهم تحت رعاية جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالمحافظة .
 
وأكد أن المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر هى الأساس فى تنمية الاقصاد لتحولها مستقبلا الى مشروعات متوسطة أو كبيرة كما انها تسهم فى توليد الأفكار الجديدة وتستوعب البطالة وتنمى روح المغامرة لدى صغار المستثمرين .
 
وكشف تقرير تلقاة المحافظ من محمد سلطان مدير جهاز المشروعات بمحافظة الجيزة عن مجهودات الجهاز خلال الشهر الماضى عن عمل بروتوكول بين الجهاز ووزارة الشباب والرياضة لتنفيذ 3 مشروعات من خلال مسابقة "مفتاح مشروعك" وسيتم اختيار 3مشروعات من المتقدمين للحصول على قرض بدون فائدة بحد أقصى 100 ألف جنيه للمشروع الواحد تحفيزاً لهم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة