أكرم القصاص - علا الشافعي

Office تطبيق مجاني جديد من مايكروسوفت متاح على ويندوز 10

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 05:00 ص
Office تطبيق مجاني جديد من مايكروسوفت متاح على ويندوز 10 حزمة أوفيس
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم وجود العديد من التطبيقات المكتبية الكثيرة، لكن تبقى حزمة Office من مايكروسوفت هى الأشهر والأكثر انتشارًا واستخدامًا نظرًا لسهولتها وامتلائها بالكثير من المميزات، وهو الأمر الذى دفع مايكروسوفت مؤخرًا لإطلاق تطبيق جديد يحمل اسم Office وسيتوفر مجانًا مع نظام التشغيل ويندوز 10.

ووفقًا لما نشره موقع Cnet الأمريكى، فسيأتى التطبيق الجديد محملاً مسبقًا مع نظام التشغيل ويندوز10، وسيعمل بشكل سلس مع باقى حزم وتطبيقات أوفيس المختلفة مثل اشتراكات Office 365 أو Office 2019 أو Office 2016 أو Office Online، لكن حاليًا لا يمكن تنزيل التطبيق إلا من طرف المنضمين لبرنامج تجربة ويندوز، لكن لاحقًا سيتاح للجميع تدريجيًا.

وكشفت مايكروسوفت عن أنه من ضمن مزايا التطبيق، أنه يجمع كل تطبيقات حزمة أوفيس فى مكان واحد ويمكن التنقل بينها بسهولة بضغطة واحدة، كما يدعم التطبيق عرض آخر المستندات المستخدمة وتثبيت المستندات لسهولة الوصول إليها وحتى عرض المستندات المشاركة معك عبر شبكة محلية أو سحابة ون درايف.

ووضعت مايكروسوفت خبرتها فى البحث ضمن تطبيقها لتسهل العثور على كل ما تحتاجه لإتمام العمل على المستند وذلك، ويمكن الحصول على التطبيق الجديد من متجر تطبيقات مايكروسوفت قريبًا وبدءًا من الصيف المقبل سيأتى محملاً مسبقًا مع أجهزة الكمبيوتر الجديدة التى تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة