أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن الثنائى الأفضل فى برشلونة

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 11:59 ص
أخبار ميسي اليوم عن الثنائى الأفضل فى برشلونة ألبا وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر جوردى ألبا، مدافع فريق برشلونة الإسبانى، قائمة أكثر من صنعوا أهدافاً للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال عام 2018 داخل صفوف الفريق الكتالونى. 

جوردى ألبا وميسي
جوردى ألبا وميسي

 

ألبا أكثر من صنع أهدافاً للأرجنتينى ليونيل ميسي فى 2018
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن جوردى ألبا حقق ثنائية رائعة مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بعدما قدم له 8 تمريرات حاسمة خلال عام 2018 بكافة المسابقات.

وأوضحت الصحيفة أن جوردى ألبا رفع رصيده إلى 18 هدفاً يحتل بها المركز السابع فى قائمة أكثر من صنعوا أهدافاً للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى على مر التاريخ. 

ويحتل دانى ألفيس، لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الفرنسى الحالى، صدارة القائمة برصيد 40 هدفاً بالتساوى مع إنييستا، ثم لويس سواريز (39 هدفاً)، تشافى (32 هدفاً)، بيدرو (27 هدفاً)، نيمار (22 هدفاً)، ألبا (18 هدفاً)، سيسك فابريجاس (13 هدفاً)، وبوسكيتس (11 هدفاً).

وأنهى الأرجنتينى ليونيل ميسي عام 2018 متصدراً قائمة هدافى الدورى الإسبانى برصيد 15 هدفاً، فيما أحرز 6 أهداف فى بطولة دورى أبطال أوروبا يحتل بها المركز الثانى فى القائمة خلفاً لدوشان تاديتش وروبرت ليفاندوفيسكى أصحاب الصدارة برصيد 8 أهداف لكل منهما.

ميسي فى صورة تذكارية مع أحد المعجبين فور وصوله إلى روزاريو
ميسي فى صورة تذكارية مع أحد المعجبين فور وصوله إلى روزاريو

 

ميسي يصل مدينة روزاريو لقضاء الكريسماس
 

وصل ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى إلى مدينة "روزاريو"الأرجنتينية لقضاء أعياد الميلاد الكريسماس.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن ميسي نجم فريق برشلونة وصل إلى مدينة "روزاريو" للاحتفال بأعياد الميلاد "الكريسماس" مع زوجته أنطونيلا روكوزو وأولاده الثلاثة تياجو وماتيو وسيرو.

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسي توجه إلى المدينة الأرجنتينية عقب قيادة برشلونة لفوز بهدفين نظيفين ضد سيلتافيجو أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الليجا.

أحرز ثنائية فريق برشلونة الإسبانى ضد سيلتافيجو عثمان ديمبلى فى الدقيقة 10 ثم أضاف ميسي الهدف الثانى بالدقيقة 45.

وأضافت الصحيفة أن ميسي سيعود إلى برشلونة 2 يناير المقبل من أجل الاستعداد لمباراة خيتافى يوم 6 من الشهر نفسه بالجولة الـ 18 من مسابقة الدورى الإسبانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة