أصغر موديل فى مصر.. نورا عمرو 10 سنوات على السجادة الحمراء فى عروض الأزياء

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 10:00 م
أصغر موديل فى مصر.. نورا عمرو 10 سنوات على السجادة الحمراء فى عروض الأزياء نورا عمرو
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صفات خاصة يعتقد البعض أنه يجب توافرها فى عارضات الأزياء اللاتى يحملن سمات جسدية معينة، قوام ممشوق وملامح أنثوية خاصة تلك هى المواصفات التى تتبادر لذهنك بمجرد التحدث عن عروض الأزياء الشهيرة، ولكن نورا عمرو، التى لم تتجاوز العاشرة من عمرها تمكنت على الرغم من صغر سنها أن تسير على السجادة الحمراء، بجانب أشهر عارضات الأزياء داخل مصر.

نورا عمرو فى أحد العروض1
نورا عمرو فى أحد العروض
 
نورا عمرو فى أحد العروض2
نورا عمرو فى أحد العروض

منذ السابعة من عمرها لاحظت والدتها اهتمامها بعالم الموضة والأزياء ومتابعتها للعروض المختلفة والمصممين داخل مصر، فشجعتها على خوض تلك التجربة وشاركت فى أول عرض أزياء للأطفال فى السابعة من عمرها، ومع مرور الأيام أصبحت أصغر "موديل" فى مصر.

نورا عمرو فى احد العروض
نورا عمرو فى احد العروض
 
نورا عمرو مع خالد عجاج
نورا عمرو مع خالد عجاج

تتحدث والدة نورا لـ"اليوم السابع" قائلة إنها تشجع ابنتها على الدخول فى عالم الموديل والموضة بجانب دراستها، فالدراسة عندها رقم 1، ولكنها لا تمنع ابنتها عن الدخول بقوة فى العالم الذى تفضله، مضيفة أن نورا شاركت فى أكثر من عرض أزياء مصرى، بالإضافة لاختيارها بشكل مستمر لتصوير كوليكشن لأحدث موضة لأزياء الأطفال.

نورا عمرو مع لميس الحديدى
نورا عمرو مع لميس الحديدى
 
نورا عمرو مع هانى البحيرى
نورا عمرو مع هانى البحيرى
 
نورا فى أحد العروض
نورا فى أحد العروض

ضوابط عديدة تضعها الأم عند التعامل مع هذا العالم، فترفض طلب بعض المصانع الخاصة بتصنيع ملابس السباحة كالمايوه من نورا التصوير بالكوليكشن الجديد لهم، وترى أنها تفضل ظهورها بالفساتين أو أزياء الأطفال الكاجوال.

أما الطفلة نورا فترى أنها مهتمة بشكل كبير بذلك العالم، وتعشق التواجد وسط الفنانين وكبار مصممى الأزياء، وسعدت كثيرًا بدعوتها كضيفة فى عرض أزياء المصمم العالمى هانى البحيرى الأخير، والذى أتاح لها الفرصة للتواجد وسط نجومها المفضلين.

نورا عمرو1
نورا عمرو
 
نورا عمرو6
نورا عمرو
 
نورا فى أحد العروض
نورا فى أحد العروض

"بحلم أمثل وأقدم برامج" كلمات عبرت بها الطفلة نورا عن الحلم الذى يراودها وتعمل على الوصول إليه فى الفترة المقبلة، مضيفة أن وجودها بجانب كبار عارضات الأزياء يعتبر من أسعد لحظات حياتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة