جونيس يطلب سرعة تجديد عبد المنصف لدجلة.. ويؤكد: أفضل حارس بمصر

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 05:47 م
جونيس يطلب سرعة تجديد عبد المنصف لدجلة.. ويؤكد: أفضل حارس بمصر محمد عبد المنصف
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب اليونانى تاكيس جونيس، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، من إدارة ناديه سرعة حسم ملف تجديد عقد محمد عبد المنصف حارس المرمى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وشدد جونيس على الإدارة حسم ملف تجديد الحارس لوادى دجلة، لغلق كل الطرق على العروض التى تلقاها مؤخرًا أبرزها من نادى الإسماعيلي، وذلك من أجل تركيز اللاعب مع فريقه وعدم التشتيت فى التفكير فى تلك العروض.

وأكد تاكيس جونيس لمسئولى وادى دجلة، أن محمد عبد المنصف يعد من أفضل حراس المرمى فى مصر حاليًا، والوحيد الذى يستطيع مساعدته على تطبيق طريقه لعبه التى تعتمد على بناء الهجمة من الخلف، الأمر الذى يحتم على المسئولين التمسك بالحارس وعدم التفريط فيه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد محمد عجمي

فعلا 👌👌

فعلا الكابتن محمد عبد المنصف أحسن حارس في مصر ودي وجهه نظر تحترم من مدير فني قدير صاحب بطولات كتييير الكابتن محمد عبد المنصف أحسن حارس في مصر من وجهه نظر تاكيس جونيس المدير الفني للفريق أكتر حارس مرمي هو والكابتن العملاق الهاني سليمان حارس الإتحاد أكثر 2 حراس مرمي دخل فيهم أهداف إلي الأن بعدد 30 هدف للحارسين العملاقين كل حارس دخل مرماه 30 هدف ولم تنتهي بطوله الدوري العام إلي الأن حيث انه إنتهي الدور الأول فقط لسه الدور الثاني يا أبو الكباتن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة