فيديو.. الرئيس يكرم أبطال ذوى الاحتياجات الخاصة.. ويمنح المرحوم مازن السماحى وسام الرياضة

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 06:07 م
فيديو.. الرئيس يكرم أبطال ذوى الاحتياجات الخاصة.. ويمنح المرحوم مازن السماحى وسام الرياضة الرئيس عبد الفتاح السيسى وشقيق المرحوم مازن السماحى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسى عددًا من النماذج الناجحة والمؤثرة فى قضية ذوى الإعاقة، بالإضافة لعدد من المتفوقين من ذوى الاحتياجات الخاصة ،فى  احتفالية "قادرون باختلاف" .

ومنح الرئيس السيسى،  الطل المرحوم مازن مصطفى كمال السماحى، بطل العالم فى تنس الطاولة، الحاصل على ميداليتين فضية وميدالية برونزية فى بطولة العالم بالتشيك عام 2017، وتسلمتها والدته فادية حافظ سلامة وشقيقة محمد السماحى.

كما منح الرئيس وسام الرياضة من الطبقة الاولى، للدكتور محمد فتحى على سعد ،  مدير فنى منتخب مصر للسباحة، وهاجر عبد المجيد السيد، مدربة منتخب السباحة، واللاعبة مريم طارق يوسف ، بطلة العالم بالسباحة الحاصلة على ميدالية ذهبية وفضية فى بطولة العالم بالمكسيك عام 2017.

كما منح الرئيس وسام الرياضة من الطبقة الثانية لأسامة منصور، مدير فنى لمنتخب تنس الطاولة، شارك فى بطولة العالم بالتشيك لعام 2017، ومحمد عبدالمطلب محمد، مدرب تنس الطاولة، واللاعب كريم شريف، الحاصل على ميدالية فضية، واللاعبة نرمين محمد رشاد، الحاصة على فضيتين وبرونزية فى بطولة العالم بالتشيك، ونورهان محمد عاطف حاصلة على ميدالية فضية، واللاعب محمد معتز محمد محمود، حاصل على ميدالية فضية، ووسام الرياضة من الطبقة الثالثة للاعبة أسماء أحمد رجب، بالإضافة لوسام الرياضة من الطبقة الأولى، لمحمد حمدى عبداللطيف، مدرب المنتخب، واللاعب عبدالعزيز عاصم، حاصل على ميدالية ذهبية فى بطولة العالم بإسبانيا 2018، واللاعبة سلمى علاء الدين عادل، حاصلة على ميدالية ذهبية، ووسام الرياضة من الطبقة الثانية للاعب محمد كمال.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى،  احتفالية "قادرون باختلاف" ، التى نظمها الاتحاد الرياضى المصرى للإعاقات الذهنية،  بمناسبة اليوم العالمى لذوى الإعاقة بالمشاركة مع وزارتى الشباب والرياضة ، و التضامن الاجتماعى ،  تحت رعاية الرئيس السيسى ، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية (المنارة).

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة