مسيحيون ويهود يدفعون 40 دولارا مقابل "صلاة بالوكالة" فى القدس

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 01:27 م
مسيحيون ويهود يدفعون 40 دولارا مقابل "صلاة بالوكالة" فى القدس الكنيسة فى القدس
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن عدد من المنظمات فى القدس المحتلة تقدم خدمات صلاة بالوكالة للمسيحيين واليهود المستعدين للدفع مقابل الصلاة لهم لتحقيق ما يتمنون فى المدينة المقدسة.
 
وأضافت الصحيفة، أنه منذ آلاف السنين يتوق الحجاج إلى التواصل مع الله على هذه التلال الشرق أوسطية المقدسة للمسيحيين واليهود والمسلمين.
 
ولكن وجدت بعض الشركات والجمعيات الخيرية الساعية لجمع التبرعات فرصة للدخول إلى سوق عالمى للوصول إلى أولئك الذين لا يستطيعون زيارة المدينة القديمة المسورة ، ويرغبون فى استئجار بديل يصلى بدلا عنه.
 
وتقول "الجارديان" إن موقع Holy Land Prayer، يقدم مجموعة من الخدمات مقابل مبالغ تتراوح من 15 إلى 40 دولارا، ليقرأ الكاهن صلاة فى كنيسة القيامة، حيث مكان صلب السيد المسيح. 
 
ويقول الموقع "نحن نريد مساعدة الناس على اختبار قوة الصلاة فى حياتهم، خاصة عندما يشعرون أنهم لا يستطيعون الصلاة من أجل أنفسهم".
 
ويتضمن الخيار المتطور إضاءة الشمع ووضع صورة الشخص بجوارها، مع إرسال مقطع فيديو إليهم عبر البريد الإلكترونى. وقال موقع Holy Land Prayer للجارديان أن مئات الصلوات تمت خلال الشهر الجارى، مع التبرع بمعظم الإيرادات للكنيسة التى تعتبر أقدس موقع فى المسيحية.
 
كما أشارت "الجارديان" إلى أن شركة سالفايشن جاردن، وهى شركة ناشئة، تدير موقعا متطورا يعمل بأربع لغات حيث يمكن للناس ملء استمارة طلبات الصلاة المخصصة.
 
ويمكن للزبائن أن يختاروا صلوات مكتوبة مسبقا مثلا بهدف الشفاء، ولكن يمكنهم أيضا كتابة صلاتهم الخاصة واختيار الكاهن الذى يحتاجون إليه مثلا ينتمى إلى الطائفة الكاثوليكية، أو الأرثوذكسية أو البروتستانتية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة