هل اقترب حسين الشحات من الانتقال إلى الأهلي؟

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 05:00 ص
هل اقترب حسين الشحات من الانتقال إلى الأهلي؟ حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

لا حديث في الشارع الكروي الاماراتي سوى عن حسين الشحات الذى شارك في صناعة تاريخ جديد لنادي العين الذى احتل المركز الثاني وحصد الميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية التي توج بلقبها ريال مدريد الإسباني، محققاً إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة الإماراتية.

حسين الشحات بات حديث الصباح والمساء في مصر والإمارات ايضاً، في ضوء رغبة النادي الاهلي في الحصول على خدمات "الجناح الطائر" خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في الوقت الذي يشكل فيه اللاعب أحد الأعمدة الأساسية للجيل الذهبي لنادي العين الذى توج بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي.

الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لنادي العين أطلق تصريحاً إحترافياً في المؤتمر الصحفي الذى عقده عقب نهاية مباراة ريال مدريد الإسباني في بطولة كأس العالم للأندية، قائلاً "الاهلي لا يستطيع دفع قيمة حسين الشحات"، لاسيما بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها اللاعب في مونديال الاندية.

يتصور البعض أن زوران ماميتش المدير الفني لنادي العين أغلق الباب أمام الاهلي لضم حسين الشحات، لكن حظوظ الأحمر في إتمام الصفقة لا تزال قائمة.

النادي الاهلى يحظى بشعبية جارفة فى دولة الامارات لاسيما بين العائلات الكبرى، وبحكم علاقات الصداقة والمحبة التي تجمع بين محمود الخطيب والعائلات الكبرى يمكن إتمام صفقة إنتقال حسين الشحات للقلعة الحمراء تحت شعار "الحب الاحترافي".

وبحسب تصريح رسمي لمحمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، فقد تلقى هدية عقب فوزه بإنتخابات القلعة الحمراء من أحد أفراد العائلات الكبرى في الإمارات رافضاً الكشف عن هويته قدرها مليون ونصف المليون دولار، إلا أن رئيس الاهلي أصر على كشف هوية الشخص لأفراد مجلس إدارة الاهلي، لإثبات دخول المبلغ إلى خزينة القلعة الحمراء.

ومن ثم يتوقع المراقبون إنتقال حسين الشحات لصفوف الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة للعديد من الاسباب يأت في مقدمتها تحقيق رغبة اللاعب الذى قدم الكثير للفريق العيناوي منذ يناير الماضي، وقيادة العين للحصول على ثنائية الدوري والكأس للمرة الاولى فى تاريخ النادي بجانب الحصول على "فضية" مونديال الاندية، كذلك تحمل الاهلى لجزء من قيمة الصفقة على أن يتحمل محبو الأحمر في دولة الإمارات باقي تكلفة الصفقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

المستحيل أقرب من حسين الشحات.

الراجل بيراقب .. ليتعلم... ليقرر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة