أبرز توقعات الأبراج لعام 2019.. "مايا ناجى" تؤكد فى ندوة اليوم السابع: الثور والجدى أكثر نجاحا.. نصيحة بالهدوء للأبراج النارية.. مشاريع ناجحة لمواليد الجوزاء والدلو.. والميزان والحوت قادران على تعويض الخسارة

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 12:43 م
أبرز توقعات الأبراج لعام 2019.. "مايا ناجى" تؤكد فى ندوة اليوم السابع: الثور والجدى أكثر نجاحا.. نصيحة بالهدوء للأبراج النارية.. مشاريع ناجحة لمواليد الجوزاء والدلو.. والميزان والحوت قادران على تعويض الخسارة مايا ناجى فى ندوة اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوشك عام 2018 على الانتهاء، وبشائر جديدة لعام جديد يحمل بين طياته الكثير من الأحلام والطموحات الجديدة، فجميعا نأمل أن يكون عاما مختلفا مليئا بالفرحة وتحقيق الأمنيات، ولذلك يأمل الجميع فى معرفة توقعات الأبراج للعام الجديد، وما يحمله لنا من مفاجآت.

sami-wahib-(2)

واستضاف "اليوم السابع" خبيرة الأبراج "مايا ناجى" للوقوف على أبرز التوقعات والتغيرات التى يراها علم الفلك والأبراج لدى مواليد الأبراج المختلفة،  فتحدثت عن العام الجديد وعلقت على أحداث عام 2018، وما قدمته من أحداث غير سارة للجميع، وتقديم الحلول المختلفة وفقا لكل برج، لتفادى الأخطاء المكررة فى العام الجديد.

وأوضحت خبيرة الأبراج "مايا ناجى" أن توقعات العام الجديد لا تتوقف فقط على  الأبراج والفلك، وإنما تكمن بداخل كل شخص، ووفقا لاختياراته المختلفة، فنحن فقط القادرون على التحكم فى صنع القرارات وجعله عاما مختلفا حقا مليئا بالأحداث السارة التى نحتاجها.

وبحسب ما قالت فإن هناك العديد من التوقعات البارزة التى ستحدث لمواليد الأبراج المختلفة مع بداية العام الجديد، بالإضافة لتوضيح أبرز المشكلات المتوقع حدوثها أيضًا، فنستعرض سويًا أبرز ما قالته خبيرة الأبراج عن توقعات الفلك والأبراج للعام الجديد. 

1- "لمواليد برج الحمل" يتعرضون للخسارة دائما نتيجة لاتخاذ القرارات السريعة وغير المدروسة بحكمة ودقة، كما تضعهم العصبية فى الكثير من المواقف التى لا يحسد عليها، مما تعرضهم للندم بعد ذلك، وذلك يجعله يتعرضون لخسارة الكثير من الفرص القادرة على جعل حياته تسير بشكل أفضل وفقا لما يريد.

نصيحة العام الجديد لهذا البرج "التفكير بحكمة فى اتخاذ القرارات وعدم التسرع، والتقليل من العصبية الذائدة التى تخسرة الكثير".

sami-wahib-(45)

2- "برج الثور" دائما ما يتعرض برج الثور للخسارة والمشكلات نتيجة لعصبيته الزائدة، ما يعرضه لتضيع العديد من الفرص المهمة، وخسارة الأشخاص المحيطين به، ما يؤثر كل هذا أيضا على صحته وحالته النفسية.

نصيحة هذا البرج "التقليل من العصبية، والعمل على إظهار ما بداخلهم بوضوح، خاصة أنهم يملكون الكثير من الطيبة والحنية، حتى لا يتعرضون لخسارة الكثير مما حولهم نتيجه للفهم الخاطئ.

3- "برج الجوزاء" يحمل بداخلة الكثير من الثقة بالنفس التى تتحول فى كثير من  الأحيان للغرور، والتى تجعله يفكر بأن السعى لما يريد يقلل من شأنه وقيمته، وذلك يجعله يتعرض للخسارة، كما يمتلك الذكاء الذى يجعله قادرا على تقديم نفسة بالشكل اللائق الذى يتناسب معه ومع مواهبه أيضا.

ونصيحة العام الجديد له "هى السعى لما يريد، وتقديم نفسه ومواهبه للجميع، للحصول على ما يتسحق.

4- "برج السرطان" غموضه يجعله دائما غير واضح لمن حوله بشكل خاص وللناس بشكل عام، ما يعرضه للكثير من المواقف التى تجعله يفهم بشكل خاطئ، وعدم قدرة من حوله على تحديد ما يريد، وذلك يعرضه للخسارة، وعدم الوصول.

ونصيحته لهذا العام "هو القدرة على المواجهة وامتلاك الشجاعة الكافية لحل المشكلات التى يتعرض لها، والدفاع عن ما يريد بشكل واضح وصريح.

5- "برج الأسد" يعرف الأسد بغروره الدائم، الذى يجعله دائما يتعامل مع الأشياء من منطلق آخر، فهو لا يسعى لوجود شىء وإنما ينتظر مجيئها، مما يضيع الكثير من الفرص التى تحتاج إلى سعيه ومجهوده، فى التعامل بالأنا الزائدة تجعلة يخسر الكثير بدون داعى.

sami-wahib-(27)

نصيحة هذا البرج هى القدرة على التعامل مع الأشياء من منظور آخر، فليس الجميع يعرف ما تمتلك من مواهب وإمكانيات، ولذلك فأنت بحاجة إلى التعبير عن ذاتك بشكل لائق وواضح يتناسب معك ولا يعرضك للخسارة.

6- "برج العذراء" يعرف العذراء  بحساستيه المفرطة، فتجده دائما يعمل فى صمت، وبشكل جيد، فهو يتمتع بالقدرة على العمل بشكل ممتاز، لكن عدم قدرته على إظهار ذلك يجعله ينال أقل مما يستحق، وخسارة الكثير من الفرص التى تجعلة يشعر باليأس والتوقف عن السعى المطلوب.

والنصيحة المقدمه لهذا البرج هى ضرورة التعبير عن ذاته وقدراته، وما يمتلك من مميزات ومواهب جيده، تجعله قادرا على المشاركه فى الأعمال التى تستحق.

7- "برج الميزان" قادر على خسارة الكثير بسبب تردده وعدم القدرة على التحديد بدقه لما يريد.

ونصيحة برج الميزان هى ضرورة الاستقرار والتحديد الدقيق لآرائك وما تحتاجه، حتى تتمكن من الوصول بشكل أفضل.

sami-wahib-(14)

8- "برج العقرب" على الرغم من امتلاكه لقوة الشخصية، والقدرة للوصول إلى ما يريد، إلا أنه يفتقد المرونة فى التعامل، ما يعرضه لخسارة الأشخاص والتعرض للمشكلات.

النصيحة التى يفتقد إليها هى ضرورة التعامل بمرونة، وتقبل الآراء المختلفة، والتعامل مع الرأى والرأى الآخر.

9- "برج الجدى" يعرف بعناده الشديد، وعدم الاعتراف بالأخطاء فعلى الرغم من تعرضة للندم فى المواقف التى تتطلب ذلك إلا أنه لا يقوم بإظهاره، ولذلك ما يحتاجه فى العام الجديد هو ضرورة الاعتراف بالخطأ فهذا ليس عيبا فالجميع يخطأ، والتقليل من العند الذى لا يفيد، فالعند من أجل العند يعرضه فى الكثير من الأحيان للخسارة.

10- "برج الدلو" يعتز دائما بذاته، وما يمتلك من مواهب وقدرات، مما يجعله فى كثير من الأحيان يتعرض لخسارة الفرص التى لا يسعى لها.

sami-wahib-(49)

 

ونصيحته السعى لما تريد لا يقلل من ذاتك وقدراتك، وإنما تضيف لك الكثير.

11- "برج الحوت" من الأبراج المسالمة التى تميل دائما للعيش فى الخيال وفقا لما يحقق لها السلام الداخلى الذى تريده، مما يعرضهم دائما لعدم إدراك الواقع والهروب من المشكلات لعدم التمتع بالشجاعة الكافية لعلاجها.

نصيحة هذا البرج هى ضرورة امتلاك الشجاعة الكافية للمواجهة وإدراك الواقع، فلا يمكن أن تحقق ما تريد وأنت تفضل العيش فى واقع افتراضى، فالهروب ليس حلا، كما يجعلك تخسر الكثير.

sami-wahib-(10)

12- "برج القوس" يتمتع مواليد هذا البرج بالكاريزما التى تجعله مميزا، لكن عصبيته الشديدة والسرعة فى اتخاذ القرارات، تجعله يفقد الكثير من جاذبيته، والذى يضعه فى كثير من المواقف غير المحببة.

ونصيحته لهذا العام هى ضرورة الهدوء وعدم التسرع، كما تعد السيطرة على الانفعالات هى المكسب الحقيقى له لتفادى الكثير من المشكلات التى من الممكن أن يتعرض لها.

وتؤكد خبيرة الأبراج "مايا ناجى" أن التوقعات ليست فقط هى ما تحمل لنا المفاجآت والأخبار السعيدة، فالمعجزات والأمنيات لا تتحقق من تلقاء نفسها، وإنما ترجع لاختياراتنا المختلفة، وقدرتنا على إدراك الواقع، والتعامل وفقا لما نريد، فالسعى والتخطيط وتفادى الأخطاء المكررة، ومعالجة عيوب شخصيتنا هو وحدة ما يحقق لنا السعادة والتوافق، والوصول إلى ما نريد، فبهذا نستطيع جميعا أن نجعل عام 2019 يمر علينا بشكل مختلف وحياة جديدة.

sami-wahib-(37)

ولحياة عاطفية أكثر استقرارا والوصول بالعلاقة إلى بر الأمان  تقول "يعد القبول والتفاهم أهم مفاتيح العلاقة الجيدة، فالبحب والتفاهم تستطيع الوصول على ما تريد".

كما تتمنى "مايا ناجى" لمتابعى اليوم السابع" عاما جديدا حافلا بالإنجازات والمناسبات السعيدة، وفقا لما نريد ونسعى، فتفادى المشكلات والأخطاء السابقة قادر على تحقيق ذلك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة