حصاد 2018.. قصة جريزمان مع العام الأفضل فى مسيرته 40 هدفًا و3 ألقاب

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 07:00 م
حصاد 2018.. قصة جريزمان مع العام الأفضل فى مسيرته 40 هدفًا و3 ألقاب جريزمان مع الألقاب الثلاثة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاش النجم الفرنسى أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى، عامًا لا ينسى فى مسيرته الكروية خلال 2018 الذى اقترب من الانتهاء، سواء مع المنتخب الفرنسى أو الروخى بلانكوس.

وخاض جريزمان مباراته الأخيرة فى العام الجارى مع الروخى بلانكوس أمام إسبانيول فى الدوري الإسباني، ليسدل الستار على أفضل الأعوام فى مشواره بملاعب كرة القدم.

جريزمان مع كأس العالم واليوروباليج والسوبر الأوروبي
جريزمان مع كأس العالم واليوروباليج والسوبر الأوروبي

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه إذا كان هناك شخص لا ينسى فى 2018 فهو جريزمان، حيث نجح النجم الفرنسى فى التتويج بالدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبى مع أتلتيكو مدريد، قبل أن ينجح فى قيادته منتخب بلاده للتتويج باللقب الأغلى كأس العالم فى النهائيات التى أقيمت فى روسيا الصيف الماضى.

جريزمان
جريزمان

 

وأضافت الصحيفة أن جريزمان قدم أيضًا أفضل مستوياته على الصعيد التهديفى، حيث سجل 40 هدفًا خلال مشاركته فى 53 مباراة خلال العام الجارى، وهو أفضل سجلاته فى مشواره الكروى واجتاز حاجز الـ30 هدفًا مع أتلتيكو مدريد للمرة الأولى.

 

أشارت الصحيفة إلى أن النجم الفرنسى ساهم فى 45% من الأهداف التى سجلها أتلتيكو مدريد تحت قيادة الأرجنتينى دييجو سيميونى فى عام 2018.

سجل جريزمان التهديفى فى كل عام
سجل جريزمان التهديفى فى كل عام

 

ونجح جريزمان فى تسجيل 7 أهداف بقميص المنتخب الفرنسى هذا العام، منها 4 أهداف بجانب تمريرتين حاسمتين فى مونديال روسيا، بالإضافة إلى هدفين ضد ألمانيا فى دورى الأمم الأوروبية، والأخر ضد إيطاليا وديا قبل المونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة