رئيس "أسواق مصر إكسبريس": نهدف لإنشاء 150 شارع بالمحافظات على غرار "306"

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 12:03 ص
رئيس "أسواق مصر إكسبريس": نهدف لإنشاء 150 شارع بالمحافظات على غرار "306" أسامة الشافعى رئيس مجلس إدارة شركة أسواق مصر إكسبريس
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أسامة الشافعى رئيس مجلس إدارة شركة أسواق مصر إكسبريس، إنه يتم تجميع وحدات للشباب سواء ثابتة أو متنقلة، لتقديم طعام أو حرف يدوية أو كتب، ويتم تجميعهم فى مكان مخصص لذلك، بشارع 306 بمصر الجديدة.

وأوضح خلال مداخلة عبر الأقمار الصناعة، لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن المكان يعد موقع للشباب وللأسرة ليكون ترفيهياً أيضاً، بالإضافة إلى أن يكون للشباب سلسلة من المطاعم أو المكتبات.

وذكر أن الشركة بها نظام للاختيار، ويتقدم الشباب للاشتراك عن طريق الموقع الإلكترونى، بالتعاون مع وزارة الاستثمار وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بتقديم تمويل بفائدة 7 %.

وتابع:"بعد ما نمول الشاب ندربه على بعض الأمور، مثل نظافة المنتج والامن الغذائى والتعامل مع العملاء، وكيفية إدارة المشروع والمحافظاة عليه، و5 % من إجمالى المتقدمين للمششروع من ذوى الاحتياجات الخاصة"، مؤكداً أن الهدف إنشاء 150 شارع فى مصر كلها، وعند تأسيس شركة أسواق مصر كان هدفها إنشاء 150 شارع، برأس مال 200 مليون جنيه مدفوع، والعائد يتم ضخه لزيادة عدد الشوارع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة