صور.. 4 نجوم حائرون فى ميركاتو يناير.. عمرو جمال يسعى للهروب من قوائم الانتظار بعد تجميده بالأهلي.. باسم مرسي ينتظر موافقة الزمالك لارتداء قميص سموحة.. عصام الحضري للبيع بأعلى سعر.. وعلي غزال ينتظر عروضا جديدة

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 06:00 ص
صور.. 4 نجوم حائرون فى ميركاتو يناير.. عمرو جمال يسعى للهروب من قوائم الانتظار بعد تجميده بالأهلي.. باسم مرسي ينتظر موافقة الزمالك لارتداء قميص سموحة.. عصام الحضري للبيع بأعلى سعر.. وعلي غزال ينتظر عروضا جديدة عصام الحضرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم اقتراب معركة الميركاتو الشتوى لموسم الانتقالات في يناير المقبل، ما زال هناك عدد من النجوم الحائرين، الذين يبحثون عن فرصة جديدة لاستعادة أمجادهم السابقة، بعد نصف موسم غير ناجح في الأندية التي لعبوا لها، ليفقدوا بريقهم ويبتعدوا كثيرًا عن المشهد الرياضي.

عمرو جمال

ابتعد مهاجم النادي الأهلي عن المشهد الرياضي كثيرًا، فمنذ بداية الموسم تم وضع الغزال على قائمة الانتظار، بعدما تقلص عدد اللاعبين في قوائم الأندية إلى 25 لاعبًا فقط، ليبتعد اللاعب عن المشاركة بشكل تام ويخرج من حسابات المنتخب، بعدما شارك في المباريات الأخيرة بولاية كوبر.

عصام الحضري

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى، عرض عصام الحضرى حارس الدراويش للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد التغيب للمرة الثانية عن التحقيق داخل القلعة الصفراء، وتم توقيع غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه على الحارس، وتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم ضد الحضرى.

وتخلف السد العالى عن حضور جلسة التحقيق الأولى مع الإدارة القانونية للنادى الإسماعيلى، وطبقًا للوائح النادى القانونية فقد تم تحديد جلسة تحقيق، وتم إخطار اللاعب بميعادها بخطاب مسجل بعلم الوصول، وكان الحارس قد غاب عن السفر مع الفريق فى مستهل مشواره فى بطولة دورى الأبطال الأفريقى بدون إذن، ليقرر مجلس الإدارة إحالته للتحقيق لمعرفة أسباب غيابه.

حتى الآن لم تسفر أزمة الحضري مع الدراويش عن نتائجها، ليظل الحارس الدولي معلقاً دون تحديد وجهته المقبلة حتى الآن.

باسم مرسي

وقع باسم مرسى مهاجم الزمالك العائد من تجربة إعارة من لاريسا اليونانى، على رغبة للانتقال إلى نادى سموحة السكندرى، فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير على سبيل الإعارة.
 

إلا أن مهاجم الزمالك ما زال ينتظر موافقة القلعة البيضاء، خاصة بعد فشل تجربته الاحترافية بالدوري اليوناني التي جعلته يبتعد كثيرًا عن المشهد الرياضي.

علي غزال
 

انتهى عقد علي غزال مع فريق فانكوفر وايت كابس الكندي، ليصبح اللاعب حرًا في تحديد وجهته المقبلة التي لم تتحدد حتى الآن، وكانت أنباء تناثرت عن مفاوضات اللاعب مع الأهلي، إلا أنها لم تستمر طويلاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة