ضبط 33 طن لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالجيزة

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 02:18 م
ضبط 33 طن لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالجيزة لحوم فاسدة - أرشيفية
كتب ــ سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت أجهزة التفتيش بمديرية الطب البيطري بالجيزة بالاشتراك مع مباحث التموين والأحياء من ضبط 33 طن لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية من مصنعات اللحوم وكبدة مستوردة و جلود ودهون ومقطعات دواجن فاسدة، جمعيها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال الحملات التي شنتها المديرية خلال الشهر الماضي على المنشآت ومحلات الجزارة وثلاجات حفظ اللحوم.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مواصلة أجهزة التفتيش حملاتها بالتفتيش على المطاعم والمحلات وأماكن بيع اللحوم ومنتجاتها للتأكد من تداول منتجات غذائية آمنة لحماية الصحة العامة وسلامة الأفراد، وتأتى الحملات  ضمن خطة المحافظة لتحقيق دور الحكومة في خدمة المجتمع وحماية المواطنين من غش وجشع بعض التجار.

وأشار المحافظ إلى أن أجهزة التفتيش بالمحافظة تمكنت من ضبط  5 أطنان دهون ولحوم مجهولة المصدر بثلاجة لحوم بمنطقة الوراق و4 أطنان دهون حيوانية ومصنعات لحوم ولحوم مفرومة ودواجن فاسدة بمصنع غير مرخص بناحية كرداسة، كما تم ضبط  1.820 طن مصنعات لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي لدى مصنع لحوم بناحية اكتوبر.

وقال الدكتور أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطري بالجيزة، إنه تم تحرير 61 محضرا للمنشآت والمطاعم وأكشاك اللحوم المخالفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة