لسة موجودين.. 5 صفات هتعرفك الراجل المخلص لشريكة حياته

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 07:00 ص
لسة موجودين.. 5 صفات هتعرفك الراجل المخلص لشريكة حياته الارتباط - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الخيانة والغدر من أكثر الأمور التى تشعر أى امرأة بعدم الثقة، خاصة إن صدرت من شريك الحياة، فهى بطبيعتها عاطفية وتتأثر من أقل الأشياء ولا تنسى بسهولة، ودائما تسأل نفسها تساؤلات كثيرة، هل يستحق هذا الشخص الإخلاص و العطاء؟ أم سيتمرد فجأة كغيره من الرجال وسيعلن خيانته، لذلك نقلا عن موقع "بولد سكاى" الهندى سنعرض لكم أبرز صفات الرجل المخلص، وهى كالآتى:

الصدق

صادق معك ويظهر الصدق كأولوية تجاهك، فهو يختار دائما الصدق حتى فى الأشياء الصغيرة قبل المهمة، ويخبرك بالحقيقة حول كل الأمور.

يشاركك فى أدق التفاصيل

يتحدث معك عن كل شيء يخصه، ويبقيك على اطلاع دائم بما يفعله وما يود أن يفعله، ويبادر فى الاتصال بك والاطمئنان عليك حتى لو لم تبادرى أنت بالاطمئنان عليه، ستجديه يفعل ذلك من تلقاء نفسه.

لا ينشغل عنك

مهما كانت مسئولياته وانشغالاته، ستجدينه لن ينشغل عنك، وبالتالى لن يكون لديه وقت آخر للخيانة، أو للنظر إلى امرأة أخرى غيرك.

قطع الصلة بعلاقاته العاطفية السابقة

قد تكونين لست المرأة الأولى فى حياة شريك حياتك، لكن هذا ليس مبرر له أن يتواصل مع علاقاته العاطفية السابقة، فإن وجدتيه لا يتواصل معهم فهذا دليل على إخلاصه واحترامه لك.

الاحترام

ستجديه يحترمك ويحترم آرائك، حتى عند الاختلاف على أمر من الأمور لن يتطاول عليك أو يؤذيك بأى كلمة جارحة، والاحترام هنا لا يتعلق بك أنت فقط، بل ستجديه يعامل أهلك أيضا بمنتهى الود والأدب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة