أخبار بايرن ميونخ اليوم عن الدخول فى صراع ضم جوهرة باير ليفركوزن

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 10:53 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن الدخول فى صراع ضم جوهرة باير ليفركوزن  هافيرتس جوهرة باير ليفركوزن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل فريق بايرن ميونخ فى الصراع على ضم الألمانى كاي هافيرتس نجم خط وسط باير ليفركوزن نهاية الموسم الجارى.

هافيرتس هدف بايرن ميونخ
هافيرتس هدف بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يدخل سباق ضد جوهرة باير ليفركوزن
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "بيلد"الألمانية، إن بايرن ميونخ قرر دخول سباق التعاقد مع هافيرتس جوهرة باير ليفركوزن، وإشعال الصراع مع برشلونة وباريس سان جيرمان المهتم أيضاً بضم النجم الألمانى.

أوضحت الصحيفة، أن أداء كاي هافيرتس مع باير ليفركوزن جذب أنظار عدد من عمالقة أوروبا، ويراه عدد من الخبراء مستقبل الكرة الألمانية

وأشارت الصحيفة إلى وجود اهتمام كبير من طرف العملاق البافاري بحسم الصفقة لصالحه في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد جذبه لأنظار أكثر من نادٍ كبير في أوروبا وأبرزهم برشلونة وباريس سان جيرمان، كما يرى الكثيرون فيه نفس اداء النجم الألمانى مسعود أوزيل والوريث الشرعى له داخل صفوف الماكينات فى المستقبل القريب.

أضافت الصحيفة، أن دخول بايرن ميونخ فى صفقة هافيرتس قد يعقد ملف انتقال اللاعب الشاب إلى باريس سان جيرمان، بعد أن وصل سعره إلى 80 مليون يورو وهو ما يجده النادي الفرنسي مبلغاً كبيراً يزيد من أزماتهم مفى الإتحاد الأوروبى بسبب قانون اللعب المالى النظيف.

ثلاثى ليفربول ليفا ومولر وريبيري
ثلاثى ليفربول ليفا ومولر وريبيري

 

بايرن ميونخ ينهى 2018 ببصمة جيدة
 

نجح فريق بايرن ميونخ الألمانى فى ترك بصمة جيدة فى المباراة الأخيرة بالنصف الأول من الموسم الحالى وقبل فترة العطلة الشتوية والإحتفالات بأعياد الميلاد "الكريسماس".

أنهى فريق بايرن ميونخ عام 2018 بفوز معنوى على فرانكفورت بثلاثية نظيفة بالجولة الـ 17 من مسابقة البوندزليجا مقلصاً الفارق مع بوروسيا دورتموند المتصدر إلى 6 نقاط، حيث يعتلى الأخير القمة برصيد 42 نقطة فيما يأتى البافارى وصيفاً برصيد 36 نقطة.

كما حسم بايرن ميونخ تأهله إلى دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا بعد تصدر المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، ويضرب موعداً مع ليفربول فى ثمن نهائى تشامبيونزليج.

من جانبه قال نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى: "بدأنا الموسم بشكل جيد وكان هناك بعض القصور فنياً لكن تمكن الفريق من عبور ذلك وإنهاء العام بنتائج جيدة".

أشار مدرب بايرن ميونخ قائلاً: "كان الفوز على فرانكفورت هو الخامس على التوالى فى الدورى الألمانى وكذلك حافظ الفريق على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة