عصابة الأصدقاء تعترف: نسرق السيارات بمفاتيح مصطنعة وتحديد الفدية حسب الماركة

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 06:00 ص
عصابة الأصدقاء تعترف: نسرق السيارات بمفاتيح مصطنعة وتحديد الفدية حسب الماركة سرقة سيارة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف 3 عاطلين يكونون تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بالجيزة، أنهم يستخدمون أسلوب المفتاح المصطنع فى السرقة، حيث يستهدفون السيارات المركونة بالشوارع العامة أسفل العقارات، ويتواصلون مع اصحابها على إعادتها مقابل حصولهم على فدية.

وأضاف المتهمون أن علاقة صداقة تربطهم، حيث يقتسمون حصيلة السرقات بينهم، وأن مبلغ الفدية يٌقدر حسب ماركة السيارة وقيمتها، حيث تختلف من سيارة لأخرى، وأكدوا أن عملية التواصل مع مالك السيارة تتم من خلال العثور على أى أوراق تحمل رقم هاتف محمول خاص بمالك السيارة أو أحد المقربين منه.

وكشف المتهمون أنهم يستخدمون مجموعة من المفاتيح المصطنعة، فى فتح السيارات وسرقتها، حيث تم ضبطها بحوزتهم، وأضافوا أن مسرح جرائمهم يتنوع بين القاهرة والجيزة، حيث سرقوا 6 سيارات من بينها السيارة التى ضبطت بحوزتهم.

وبإحالة المتهمين إلى النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتم ضبط المتهمين بعد ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، تفيد تورط 3 عاطلين فى تكوين تشكيل عصابى لسرقة السيارات ومساومة أصحابها على إعادتها مقابل حصولهم على فدية.

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من ضبطهم، أثناء استقلالهم سيارة ملاكى مسروقة، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة 5 سيارات، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة