مباحث الغربية تضبط المتهمين بقتل شاب انتقاما منه لقتله ابن عمهما

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 04:10 م
مباحث الغربية تضبط المتهمين بقتل شاب انتقاما منه لقتله ابن عمهما المتهمين
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، بإشراف اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب عطية، رئيس مباحث المديرية، والعقيد وليد الجندى، رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، من ضبط المتهمين بقتل شاب، أخذا بالثأر منه لقيامه بقتل ابن عمهما منذ 5 سنوات.

حيث تم تحديد اختباء المتهمين بمنطقة الزراعات المتاخمة لمدينة سمنود، وضبط متهمين آخرين لمساعدتهما للمتهمين فى ارتكاب الواقعة وإمدادهما بالسلاح وإخفائهما عن أعين رجال الشرطة.

كان المتهمان هيثم.ا"، وشقيقه"تامر" قد اقدما على  التخلص  من "احمد.س" المتهم بقتل ابن عمهما منذ 5 سنوات بعد أن انتظراه طوال هذه المدة للأخذ بالثأر منه، فقاما بإطلاق النار عليه ولقي مصرعه متأثرا بجراحه، وفر المتهمين هاربين.

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية، إخطارا من العقيد احمد العدروسي مأمور مركز سمنود، بمقتل شخص يدعى"ا.ا.س"، انتقل اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والعميد ايهاب عطية رئيس مباحث المديرية، والعقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود.


 
وتبين ان مرتكبي الواقعة كل من "ت.ا.م"، وشقيقه"هيثم"، كما كشفت التحريات ان المجني عليه سبق وانه تم حبسه 5سنوات فى قضية قتل ابن عم المتهمين، وما أن خرج القتيل من محبسه، تربص به المتهمين، وقاما بإطلاق الرصاص عليه من سلاح ناري كان بحوزتهما ولقي مصرعه فى الحال، وفروا هاربين، تحرر المحضر 11875ادارى مركز سمنود.

وتوصل رجال المباحث لتحديد اماكن اختباء المتهمين بمنطقة الزراعات المتاخمه لمدينة سمنود وتم إعداد مأمورية اسفرت عن ضبطهما وبحوزتهما السلاح الناري المستخدم فى الواقعة

كما تم ضبط كل من ساهم وساعد وأمد المتهمين بالسلاح وساعدهما على الهروب واخفائهما وهما "عبد المنعم.ا"، "مجدي.ب" وجميعهم مقيم بمدينة سمنود.


وبمواجتهما اعترفا بارتكابهما الواقعه لسابقة قيام المجني عليه بالتشاجر مع احد اقاربهما منذ فتره كبيره وأنهما خططوا لارتكاب تلك الواقعه منذ فتره وترصدوا له أثناء تواجده عند إحدى المقاهي بمدينة سمنود ونفذوا جريمتهم، وبعرض جميع المتهمين على النيابه قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
المتهمين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة