أخبار ريال مدريد اليوم عن فيربو البديل المستقبلى للبرازيلى مارسيلو

الخميس، 27 ديسمبر 2018 11:32 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن فيربو البديل المستقبلى للبرازيلى مارسيلو فيربو مدافع ريال بيتيس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مسئولى ريال مدريد الإسبانى اهتمامهم الشديد بجونيور فيربو الظهير الأيسر لفريق ريال بيتيس، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فيربو هدف ريال مدريد
فيربو هدف ريال مدريد

 

فيربو بديل مارسيلو المستقبلى فى ريال مدريد

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن هناك إجماع بنسبة كبيرة داخل ريال مدريد على ضم فيربو الظهير الأيسر لفريق ريال بيتيس البالغ من العمر 22 عاماً لتدعيم خط الدفاع وتعويض البرازيلى مارسيلو فى المستقبل القريب.

أوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يستهدف ضم فيربو ليكون بديل مارسيلو لكن ستواجه الريال أزمة وهى وجود منافسة شرسة من جانب مانشستر سيتى وأرسنال أبرز المهتمين بالتعاقد مع اللاعب الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن فيربو سيكون أحد أهداف ريال مدريد الصيف القادم والفريق مستعد لدفع 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى للتعاقد معه بعد الأداء الرائع الذي يُقدمه هذا الموسم.

 

سولارى سبب انتفاضة بيل التهديفية مع ريال مدريد 

أحدث الأرجنتينى سانتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى طفرة فى مستوى الويلزى جاريث بيل جناح الملكى خلال الفترة الأخيرة.

ووفقًا لما نشره موقع "برنابيو ديجيتال" الإسبانى المقرب من فريق ريال مدريد، فإن سولاري نجح فى تطوير أداء جاريث بيل بعد تولى المهمة خلفًا لجولين لوبيتيجى، وهو ما أدى إلى تألقه وقيادة الملكى للتتويج بلقب كأس العالم للأندية 2018 بالإمارات.

أوضح الموقع أن سولارى قرر تغيير مركز جاريث بيل إلى الجناح الأيسر بعد الهزيمة من إيبار فى الليجا، وقدم الويلزى أداء أفضل بالرغم من قدرته على عدم شغل هذا المركز بسبب وجود كريستيانو رونالدو سابقًا.

ومنذ تولى سانتياجو سولاري تدريب مهمة ريال مدريد خلفًا لجولين لوبيتيجى أحرز جاريث بيل مع الملكى 6 أهداف بكل المسابقات.

وألمح الموقع، إلى الحديث الذى جمع بين مدرب ريال مدريد وجاريث بيل عقب مباراة كاشيما أنتلرز اليابانى فى نصف نهائى مونديال الأندية 2018 والتى حسمها بيل لصالح الملكى بثلاثية "هاتريك" فى لقاء مثير.

تحدث سولارى مع جناح ريال مدريد وكانت هناك ابتسامة على وجه الثنائى بعد لحظات من مباراة كاشيما أنتلرز، وهو ما يؤكد على حديث الأول السابق بأن النفاثة الويلزية قادر على قيادة الريال خلفًا لرونالدو.

وسجل بيل هاتريك فى فوز الريال على بطل اليابان بنصف نهائى مونديال الأندية وقاده للنهائى والتتويج باللقب الثالث على التوالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة