أزمة اعتزال حسنى عبدربه تفجر بركان الغضب ضد إدارة الإسماعيلى

الخميس، 27 ديسمبر 2018 01:58 م
أزمة اعتزال حسنى عبدربه تفجر بركان الغضب ضد إدارة الإسماعيلى حسنى عبد ربه قيصر الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت الأنباء التى تم تداولها خلال الأيام الماضية حول إمكانية رحيل أو اعتزال حسنى عبدربه، قائد الإسماعيلى، بنهاية الموسم الجارى، الأوضاع داخل قلعة الدراويش وربما خارجها، بسبب عدم حسم مجلس الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان مصير القيصر. 

ففى الوقت الذى تناولت فيه تقارير إعلامية ومواقع التواصل الاجتماعى أنباء حول إمكانية رحيل أو اعتزال قائد الفريق  الصيف المقبل، وهو ما تسبب فى حالة من الغضب العارم بين جماهير الإسماعيلى، على خلفية عدم تقدير مجلس الإدارة لحسنى عبدربه رغم أنه أحد أبرز نجوم النادى عبر تاريخه الطويل.

وتعالت الأصوات فى الإسماعيلية بين الجماهير ونجوم النادى القُدامى مُطالبين مجلس "عثمان" بضرورة التجديد للقيصر عبدربه، خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ولم يتحدث معه أحد من مسئولى النادى بشأن التجديد، فى الوقت الذى فتحت فيه إدارة النادى خطوط اتصال ومفاوضات مع لاعبين آخرين للتجديد، رغم أن هؤلاء اللاعبين لم يُقدموا للاسماعيلى "رُبع" ما قدمه عبربه طوال السنوات الماضية، ومازاد من غضب الجماهير أن هؤلاء اللاعبين يحاولون حالياً "مساومة" الإسماعيلى بعروض محلية، أبرزها من الأهلي للحصول على أكبر عائد مالى من النادى، فيما سبق للقيصر عبدربه أن رفض اللعب للأهلي قبل سنوات استجابة لرغبة جماهير الدراويش التى يرى قائد الفريق إنها صاحبة الفضل عليه فيما وصل إليه الأن من شهرة ونجاحات كبيرة مع الإسماعيلى والفراعنة.

أزمة رحيل أو اعتزال عبدربه تحوّلت إلى "حديث الصباح والمساء" فى قلعة الدراويش، خاصة أن قائد الفريق قد يضطر للرحيل لأى نادٍ آخر فى الموسم المقبل إذ لم يجد التقدير المناسب من الإدارة، خاصة أنه مازال قادراً على العطاء لمدة موسمين مقبلين على أقل تقدير فهو من  مواليد (1984) أى نفس مواليد أحمد فتحى ووليد سليمان، لاعبى الأهلى، ومازال الثنائى يلعب مع المارد الأحمر بل هناك من يُطالب بضمّها للمنتخب، فيما يتعرض عبدربه لحالة من عدم التقدير بالإسماعيلى.

ورغم حالة الغضب الجماهيرى إلا أن قائد الإسماعيلى لم يتحدث بأى سوء عن مجلس الإدارة الذى يرتبط بعلاقة قوية معه ويرى أنه صاحب الفضل عليه فى رعايته منذ كان لاعباً فى قطاع الناشئين بالإسماعيلى، وينتظر الجمهور حسم ملف التجديد لعبدربه حتى لا تحدث المفاجأة ويضطر قائد الدراويش للرحيل عن النادى الصيف المقبل، خاصة أن هناك أندية محلية ترغب بقوة فى التعاقد معه حال رحيله عن قلعة الدراويش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

ياكابتن.. اتعظ من محمد حمص... نفس السيناريو.. وللزمن أحكامه.

اول لما تلاقي رجليك وجسمك مش قادر ينفذ أفكارك.. .يبقى لازم تاخد قرارك.

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيلاوي صميم

حافظوا على نادي الاسماعيلي

لا مجاملات في كرة القدم . كرة القدم تحتاج مجهود متواصل و لياقة و سرعة و مهارة 90 دقيقة . افضل لحسني عبدربه ان يحافظ على تاريخه الرياضى و ما قدمه للمنتخب مع المايسترو حسن شحاته في كاس امم افريقيا . بسهوله يستطيع الان اي لاعب صغير السن ان يسبق عبدربه و يوقف خطورته و قد يستطيع لاعب صغير السن ان يؤدي بطريقة افضل من حسني عبدربه و هذه سنة الحياة .. يستطيع عبدربه ان يعمل في مجالات اخري خارج الملاعب مثل مدير الكرة او مساعد مدرب ..الاصوات التي تنادي ببقاء عبدربه تظلم الاسماعيلي . الفريق يحتاج لاعب يؤدي 90 دقيقة بجد .. عبدربه يقدر ان يلعب ربع ساعة فقط . احمد فتحي و وليد سليمان لا يؤديان بشكل جيد و الدليل هزائم الاهلي المتتاليه و ضعف القدرة الهجومية للاهلي و بالفعل الاهلي اختار البديل ..و نرجو التوفيق للقيصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة