رأس غارب يطالب اتحاد الكرة بالصعود للدرجة الثالثة واستثنائه من الترقى

الخميس، 27 ديسمبر 2018 11:57 ص
رأس غارب يطالب اتحاد الكرة بالصعود للدرجة الثالثة واستثنائه من الترقى فريق رأس غارب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
طالب محمد أبو الحسن، رئيس نادى رأس غارب الذى يلعب فى دورى الدرجة الرابعة، متصدر مجموعة البحر الأحمر بالصعيد، باعتماد صعوده إلى دورى الدرجة الثالثة بدلا من خوض دورة الترقى مباشرة، أسوة بالأندية الحدودية مثل مطروح وسيناء، لأنها محافظة مترامية الأطراف وتبعد ١٠٨٠ كم عن المحافظات الأخرى، ولا يوجد نادٍ فى الممتاز "ب" من البحر الأحمر بسبب التكاليف الكبيرة وبعد السفر.
 
ويحتل فريق رأس غارب مجموعة البحر الأحمر بفارق 11 نقطة عن ثانى المجموعة، ويطالب بالصعود لدورى الدرجة الثالثة مباشرة دون المشاركة فى الترقي باعتباره من أندية المحافظات الحدودية. 
 
وقال أبو الحسن فى تصريحات خاصة، إن أندية البحر الأحمر تنفق مبالغ كبيرة ولا يوجد نادٍ شعبى فى البحر الأحمر ممثلا للمحافظة فى الدرجة الأولى والثانية إلا الجونة، متمنياً معاملته مثل مطروح وسيناء والصعود كأول المجموعة للدرجة الثالثة.
 
من جانبه، اشتكي محمود الحريفة، كابتن فريق رأس غارب، من نظام مسابقة الترقى التى تلعب فى شهر فبراير وتجبر اللاعبين على البقاء شهر يناير القادم بدون خوض مباريات ثم لعب الدورة مع أوائل المجموعات فى فبراير ثم البقاء 6 أشهر حتي انطلاق الموسم الجديد بدون مشاركة وهو ما يضر بمستوى اللاعبين، مشيرا إلى أن رأس غارب يضم لاعبين مميزين قادرين على اللعب فى دورى الدرجة الثانية والثالثة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة