صور.. حبس عامل ضبط بحوزته 1.5 طن لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج

الخميس، 27 ديسمبر 2018 01:42 م
صور.. حبس عامل ضبط بحوزته 1.5 طن لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج برئاسة الرائد محمد عبد الصبور رئيس مباحث القسم من ضبط طن ونصف لحوم حيوانات نافقة قبل تقديمها للجمهور ونقلها من مدينة طهطا إلى محافظة أسيوط.
 
ترجع الواقعة عقب ورود معلومات أكدت صحتها التحريات عن قيام عامل بنقل كميات من اللحوم الفاسدة من مدينة طهطا إلى محافظة أسيوط يشتبه أن تكون نافقة نظرا لتغير خواصها وصدور رائحة كريهة منها.
 
وعلى الفور تم إخطار اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج والذى قرر سرعة تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبد الحميد أبو موسى مدير مباحث المديرية والعميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية والتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا ومديرية الصحة ومديرية التموين وضبط المتهم متلبسا.
 
تم الدفع بمأمورية برئاسة الرائد محمد عبد الصبور رئيس مباحث قسم شرطة طهطا والنقيبان إسلام سعد وأحمد عز معاونى المباحث وتم ضبط "رمضان.م" مواليد 71 عامل يقيم أسيوط أول أثناء قيادة سيارة نقل محمل عليها 3 ذبائح لحيوانات نافقة، بلغ وزنها نحو طن ونصف، وبسؤاله عن مصدرها قرر أنه قام بجلبها من "على.ا" ويقيم دائرة قسم طهطا.
 
تم التحفظ على اللحوم والمتهم والسيارة وتحرر عن ذلك القضية رقرقم 12545 لسنة 2018 جنح قسم طهطا، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
ومن جانبه أوضح حسام محمدين رئيس مركز ومدينة طهطا أن اللجنة المشكلة من الصحة والطب البيطرى والتموين ومجلس المدينة قررت إعدام اللحوم بالمدفن الصحى بالجبل الغربى تحت أشرف اللجنة، وذلك فى إطار تعليمات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج بضرورة المتابعة الدورية والمستمرة على الأسواق، خاصة السلع التموينية والمواد الغذائية من أجل الحفاظ على صحة المواطن السوهاجى بشكلا عام والمواطن الطهطاوى بشكلا خاص.
 
وأوضح رئيس المدين أن هناك عددا كبيرا من المنافذ الخاصة ببيع اللحوم المعتمدة طبيا من قبل الجهات المعنية وتباع بأسعار مخفظة لا تزيد عن 90 جنيها للكيلو الواحد، ويجب على المواطنين التعامل معها وعدم اللجوء إلى اللحوم مجهولة المصدر.
 
لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج (1)
 

لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج (2)
 

لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج (3)
 

لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج (4)
 

لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج (5)
 

لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج (6)
 

لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج (7)
 

لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج (8)
 

لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج (9)
 

لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج (10)
 

لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج (11)
 

لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج (12)
 

لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج (13)
 

لحوم حيوانات نافقة فى سوهاج (14)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة