أكرم القصاص - علا الشافعي

فريدة الشوباشى عن هجوم إسرائيل ضد "اليوم السابع": يؤكد أنها جريدة محترمة وتحب مصر

الخميس، 27 ديسمبر 2018 02:59 م
فريدة الشوباشى عن هجوم إسرائيل ضد "اليوم السابع": يؤكد أنها جريدة محترمة وتحب مصر الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، إن تصدى الإعلام الإسرائيلى لفكرة الترويج لأكاذيب التهجير القسرى لليهود من مصر، ومهاجمة مصر و"اليوم السابع" يؤكد أننا محترمين، متابعا إسرائيل طول عمرها ما كانت بلد محترمة، ودائما بلد كذابة حيث تعتبر الفلسطينى الذى يرفض الخروج من بلده ويقاوم إرهابى .

 

وأضافت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى فى تصريح لـ" اليوم السابع " قائلة: "مهاجمة إسرائيل تؤكد إننا محترمين، ولا يمكن أن تمدح إسرائيل أى حد يحب مصر ولا كيان ولا مؤسسة محترمة، متابعة: "أنا شخصيا لو مدحتنى إسرائيل هخاف وابدأ اراجع أمورى، لأنها دولة مغتصبة وجاية على أشلاء الشعب الفلسطينى وكما قال عبد الناصر اعطى من لا يملك لمن لا يستحق".

 

وتابعت "الشوباشى" أن ما يتردد عن تهجير اليهود من مصر ليس له أى أساس من الصحة، متابعة أن مصر لم تسئ لليهود طول عمرنا ومصر عمرها ما طردت حد علشان دينه"، وستظل اسرائيل تهاجمنا إلى يوم الدين".

 

كانت صفحة إسرائيل فى مصر، اليوم الخميس، جريدة اليوم السابع بسبب موقفها الرافض لمزاعم وأكاذيب أذناب تل أبيب فى مصر، والذين روجوا خلال الأيام القليلة الماضية لمزاعم التهجير القسرى لليهود من مصر، ويبدو أن منصات إسرائيل ووسائل إعلامها قررت نزع قناعها والدخول فى المعركة مباشرة بعد فشل الذيول وطلائع الدولة الصهيونية فى نشر الفكرة الكاذبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة