لاعب ليفربول: محمد صلاح أظهر موهبته أمام نيوكاسل

الخميس، 27 ديسمبر 2018 01:44 م
لاعب ليفربول: محمد صلاح أظهر موهبته أمام نيوكاسل ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول بأداء النجم المصري محمد صلاح في مباراة نيوكاسل يونايتد التي أقيمت مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع أخر فى فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4 – 0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ليرفع "الفرعون المصري" رصيده من الاهداف إلى 12.

وقال أرنولد فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "الهدف الأول لم يكن كافياً، هم خطرون في الهجمات المرتدة، لذا كان من المهم بالنسبة لنا أن نحرز الهدف الثاني، أظهر محمد صلاح سرعته وموهبته وربح ركلة جزاء سددها بنجاح، الحصول على الثلاث نقاط كان مهماً للغاية بالنسبة لنا".

أضاف لاعب ليفربول "حققنا فوزاً كبيراُ خلال فترة الأعياد وفي وقت صعب للجميع، كان الشوط الأول صعباً للغاية، ولكننا خلقنا العديد من الفرص نجحنا في ترجمتها لأهداف في الشوط الثاني، في النهاية حصدنا النقاط الثلاث وهذا أهم شيء".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 51 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على توتنهام صاحب المركز الثانى، وبفارق 7 نقاط على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث.

ويلتقي ليفربول مع أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى بعد غد السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة