اخبار برشلونة اليوم عن هدف فيدال مع البارسا هذا الموسم

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 09:50 م
اخبار برشلونة اليوم عن هدف فيدال مع البارسا هذا الموسم ارتورو فيدال لاعب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم التشيلى أرتورو فيدال لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني عن هدفه الرئيسى له مع الفريق الكتالونى هذا الموسم، بعد انضمامه الصيف الماضى من فريق بايرن ميونخ الالماني الصيف الماضى. 

 

فيدال يكشف عن هدفه مع برشلونة
 

أكد النجم التشيلى أرتورو فيدال على أن التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم هدفى الرئيسى مع فريق برشلونة هذا الموسم.

قال فيدال فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية :"أجهز نفسى من أجل رفع كأس دورى الأبطال فى نهاية الموسم مع برشلونة، هذا هو هدفى الرئيسي".

ارتورو فيدال لاعب برشلونة
ارتورو فيدال لاعب برشلونة

 

أضاف فيدال حديثه قائلا:"فى المباريات الأخيرة مع برشلونة ألعب بشكل أساسى، لكن هذا الشئ متعلق بالعمل الذى أقوم به، ولكن إذا حدث لى أى شئ فسوف أخسر مركزى بسبب المنافسة القوية بين اللاعبين على حجز مكان فى التشكيل".

 

مالكوم جناح برشلونةمالكوم جناح برشلونة

 

مالكوم يخطر إدارة برشلونة برفض العرض الصينى

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن البرازيلى مالكوم أخطر إدارة برشلونة برفض العرض الصينى المقدم لرحيله عن قلعة "كامب نو"، مُشدداً على طموحه فى إستكمال مشواره داخل صفوف الفريق الكتالونى.

أوضحت الصحيفة، إن وكلاء أعمال مالكوم تلقوا عرضاً شفهياً من أحد أندية الدورى الصينى بقيمة 65 مليون يورو، وقاموا بإخطار إدارة برشلونة به لكن رفض مسئولى النادى التعليق على هذا الأمر قبل أن يتجاهل مالكوم بنفسه هذا العرض.

وكان فريق برشلونة الأسبانى قد تعاقد مع البرازيلى مالكوم من فريق بوردو الفرنسى مقابل 40 مليون يورو الصيف الماضى.

وشارك البرازيلى مالكوم مع برشلونة الأسبانى فى 9 مباريات بكافة المسابقات خلال الموسم الحالى وأحرز هدفين.

فالفيردى مدرب برشلونةفالفيردى مدرب برشلونة

 

برشلونة يمنح فالفيردى مهلة حتى فبراير لحسم مستقبله

 

منحت إدارة فريق برشلونة الإسبانى أرنستو فالفيردى المدير الفنى للبلوجرانا مهلة حتى شهر فبراير المقبل، لتحديد مستقبله داخل قلعة "كامب نو" خاصة أن عقده ينتهى مع نهاية الموسم الجارى.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إدارة فريق برشلونة منحت أرنستو فالفيردى مهلة حتى شهر فبراير من أجل سماع قراره النهائى، فى ملف تجديد عقده تلقائيًا والاستمرار حتى يونيو 2020 من عدمه.

وينتهى تعاقد أرنستو فالفيردى مع فريق برشلونة الإسبانى يونيو المقبل مع وجود بند تجديده تلقائيًا لموسم لآخر، ويسعى مسئولو البارسا لإنهاء هذا الملف قبل الدخول فى المراحل الحاسمة للموسم الحالى.

وتولى أرنستو فالفيردى تدريب برشلونة الموسم الماضى 2017 - 2018، خلفًا للويس إنريكى، ونجح فى التتويج بالدورى الإسبانى وكأس الملك وبطولة السوبر الإسبانى.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة