أخبار ريال مدريد اليوم عن تفاصيل عقد موهبة مانشستر سيتى مع الملكى

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 11:26 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن تفاصيل عقد موهبة مانشستر سيتى مع الملكى ابراهيم دياز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى ريال مدريد الإسبانى من التعاقد مع إبراهيم دياز لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهى عقد إبراهيم دياز مع مانشستر سيتى بنهاية الموسم الحالى، ويحق له التوقيع لأى نادٍ بداية من يناير المقبل، حيث يرغب ريال مدريد فى شراء الستة أشهر المتبقية من عقد اللاعب.

 

ريال مدريد يقترب من ضم موهبة مانشستر سيتى

 

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد اقتربت من التوصل لاتفاق نهائى مع نظيرتها فى مانشستر سيتى لإتمام الصفقة التى ينتظر أن تكلف خزينة النادى الملكى 15 مليون يورو.

ومن المنتظر أن ينضم لاعب مانشستر سيتى لصفوف ريال مدريد لمدة 6 مواسم مقابل راتب سنوى يصل لـ3.5 مليون يورو.

ابراهيم دياز يقترب من ريال مدريد
ابراهيم دياز يقترب من ريال مدريد

وأضافت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد أن الإدارة ترغب فى الإعلان عن الصفقة وتقديم اللاعب لوسائل الإعلام والجماهير الأسبوع المقبل.

ويعد دياز أحد أبرز المواهب الإسبانية، ويرغب فى تحقيق هدفه بالانتقال إلى ريال مدريد بعد خروجه من إسبانيا (مالاجا) إلى أكاديمية مانشستر سيتى قبل 5 مواسم.

 

ريال مدريد يخطط لضم نيمار أو مبابى

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد لا يزال مهتماً بالتعاقد مع ثنائى باريس سان جيرمان الفرنسى، نيمار قائد منتخب البرازيل وكيليان مبابى لاعب منتخب فرنسا والحاصل على جائزة أفضل لاعب صاعد في العالم لعام 2018 من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد ما زال يريد التعاقد مع مبابى أو نيمار، لاسيما أن باريس سان جيرمان بحاجة لبيع أحد نجومه امتثالا لقوانين اللعب النظيف التي أقرها الاتحاد الأوروبي "يويفا"، كما أن ريال مدريد مستعد لتقديم العروض.

صفقات ريال مدريد المحتملة مبابي ونيمار
صفقات ريال مدريد المحتملة مبابي ونيمار

أضاف الصحيفة حسب المعلومات المتواجدة لدى صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان بحاجة من 90 إلي 170 مليون يورو لتفادي العقوبات وتقنين أوضاعه بشأن قواعد اللعب النظيف.

ويسعى ريال مدريد لإستغلال تلك الفرصة من أجل تدعيم قوته الهجومية بالتعاقد مع أحد الثنائي نيمار وكيليان مبابي، لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الايطالي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد توج مؤخراً بطلاً لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة