فيديو.. "أزارو" ينصب مروان محسن مهاجم الأهلى الأول

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 03:30 ص
فيديو.. "أزارو" ينصب مروان محسن مهاجم الأهلى الأول مروان محسن وازارو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

" سبحان مغير الأحوال "  مقولة تنطبق على الثانى مروان محسن و وليد أزارو ثنائى الهجوم فى النادى الأهلى ، حيث شهدت الأيام الماضية ، تغير فى مسار وليد أزارو ، عقب عودته من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الخلفية ، مما منح الفرصة لمروان محسن مهاجم الفريق للتألق ، و إثبات ذاته مرة أخرى داخل جدران القلعة الحمراء.

كانت جماهير الأهلى قد هاجمت مروان محسن و وجهت له نقدا لاذعا بسبب تراجع مستواه ، و عدم جدواه فى الفريق من وجهة نظر الجماهير  ، فىظل تألق المغربى أزارو ، و تسجيله أهداف لفريقه منذ التعاقد معه ، حتى أصبح ورقة رابحة للاجهزة الفنية المتوالية على الأهلى .

ولكن بعد أن تبادل أزارو وصلاح محسن الإصابات بالفريق ، أصبح المكان خاليا لمروان حتى يعلن عن إمكانياته الفنية ، ويستطيع الانطلاق بقطار الأهداف مع الأهلى  ، حيث تمكن من تسجيل هدفين بمرمى طلائع الجيش ، وهدف فى مرمى النجوم ، وهدف مع الاتحاد السكندرى ، بالإضافة إلى هدف فى ذهاب دورى الأبطال أمام جيما الأثيوبى  وهدف فى مرمى الوصل الإماراتى بالبطولة العربية .

كل هذا جعل مركز الهجوم يزداد إثارة بعدما استعاد اللاعب ذاكرة التألق مع تراجع وليد أزارو وإهداره أكثر من فرصة فى المباريات بجانب رغبته فى الرحيل عن القلعة الحمراء .

وتحولت الرغبات لدى جماهير الاهلى ، ليتحول مروان محسن من لاعب مطلوب رحيله عن الفريق ، إلى لاعب مطلوب فنيا فى المستطيل الأخضر وهو ما حدث مع أزارو أيضا بعد أن كان عفريت الأهداف فى الأهلى  إلى الإنضمام لقائمة المغضوب عليهم فى القلعة الحمراء

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة