أكرم القصاص - علا الشافعي

أنجلينا جولى: "ولادى متمردين وعنديين وأنا مبسوطة بكده"

السبت، 29 ديسمبر 2018 03:06 م
أنجلينا جولى: "ولادى متمردين وعنديين وأنا مبسوطة بكده" أنجلينا جولى فى حوارها مع البرنامج الإذاعى
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت النجمة أنجلينا جولى عن أطفالها الستة، الذين تتشاركهم مع طليقها الممثل براد بيت، أثناء استضافتها فى أحد البرامج على إذاعة BBC Radio 4.
 
وأكدت أنجلينا أن أطفالها متمردين، لكن بنحو جيد، وجميعهم يمتلكون قدراً كبيراً من العناد، الأمر الذى تعتبره جيداً ومثيراً للفضول، لأنها لا تريدهم أن يكونوا مهذبين بشكل مثالى وكامل ومنساقين فى مثل هذا السن، يسمعون كل ما تقوله لهم وينفذوه، بل تريد أن يكتشفوا ما هو صحيح وخاطئ بأنفسهم.
 
7920304-0-image-a-1_1546054021625
أنجلينا جولى فى حوارها مع البرنامج الإذاعى
 
وأضافت أنجلينا: "الأطفال بشكل عام يمكن أن يفعلوا شيئان، يجعلوننا ننضج، وأيضاً يضيفوا قليل من الجموح فى الحياة على طريقتهم الخاصة، مع ذلك، فهى تشعر بالقلق من استخدام أطفالها للسوشيال ميديا، ومثل معظم الآباء، لديها القليل من حب السيطرة حول كيفية استخدامه وما يتعرض له أطفالها على الإنترنت".
 
وعن سبب هذه المراقبة الكثيفة تقول أنجلينا: "هناك حقائق معينة خاصة بالمراهقين، فجيلنا لا يفهم نصف ما يفعلونه بهذه التقنيات الحديثة التى يمتلكوها، لذلك يمكنهم خداعنا بسهولة، فيجب الانتباه".
 
7920476-0-image-a-2_1546054684296
أنجلينا جولى مع أولادها الستة
 
وتأتى تعليقات أنجلينا بعد أسابيع قليلة من ظهور حسابات وهمية على الإنستجرام باسم نجليها مادوكس وباكس، والتى نُشرت بها تهنئة منهم بعيد ميلاد الـ 55  لوالدهم، وأكدت المصادر بعدها أن أبناء أنجلينا وبراد بيت لا يمتلكون أى حسابات على الإنستجرام، وأنها تعود لمعجبينهم.
 
تصريحات أنجلينا حول عناد أطفالها وتمردهم، تؤكد أن الأم والأب لا يمارسوا ضغطاً على رغبات ابنائهم، خاصة بعدما أفادت تقارير على موقع "Us Weekly" أن ابنائها مادوكس وباكس رفضوا قضاء عطلة عيد الميلاد مع والدهم فى منزله، بينما ذهب الأطفال الأربعة الآخرين.
 
براد لم يكن على وفاق مع أولاده الكبار، مادوكس وباكس، بعد معركتى الطلاق والحضانة المريرتين، ولكنه تقبل الأمر بأنه على الأرجح لن يستطيع إصلاح علاقته معهم، ، خاصة بعد الإشاعات التى قالت أن أنجلينا أخبرت باكس بأن براد لم يرغب أبداً فى تبنيه، وأنه كان غاضباً منها لأنها استمرت فى إجراءات التبنى، أما مادوكس فكان عنيداً ويشعر بأن عليه حماية والدته، وكان أقرب المقربين لها خلال معكرة الطلاق.
 
براد بيت مع ابنائه الذكور مادوكس، باكس ونوكس
براد بيت مع ابنائه الذكور مادوكس، باكس ونوكس
 
براد وأنجلينا لديهم 6 أبناء، ثلاثة منهم أطفال بيولوجيين للزوجين، وثلاثة منهم تم تبنيهم، وهما مادوكس 17 عاما، باكس 15 عاما، زاهارا 13 عاما، أما البيولوجيين هم شيلوه 12 عاما، والتوأمان نوكس وفيفيان ويبلغا من العمر 10 سنوات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة