اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة سانشيز ولوكاكو قبل لقاء بورنموث

السبت، 29 ديسمبر 2018 03:12 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة سانشيز ولوكاكو قبل لقاء بورنموث سانشيز نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق مانشستر يونايتد تحضيراته اليوم السبت، استعداداً لمواجهة بورنموث غداً على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة 20 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

عودة المصابين إلى مانشستر يونايتد قبل مواجهة بورنموث

سانشيز في مران مانشستر يونايتد
سانشيز في مران مانشستر يونايتد

وأكد أولى جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، أن المباراة الختامية فى عام 2018 قد تشهد عودة روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز وأنطونى مارسيال بعدما شاركوا فى التدريبات بدءًا من الخميس الماضى، بعدما غابوا جميعًا عن المباراة التى انتهت بالفوز 3-1 على هيدرسفيلد فى البوكسينج داى.

وأوضح سولشاير أن وجود ماركوس روخو وسكوت ماكتوميناى قد يجعله قادرًا على زيادة البدائل المتاحة في التدريبات قريبًا، ولكنه أقر أن كريس سمالينج ربما يغيب حتى مواجهة توتنهام فى ملعب ويمبلى يوم 13 يناير نتيجة إصابته فى القدم.

ورغم الفوز بنتيجة 5-1 والأداء المذهل الذى قدمه الفريق تحت قيادة المدير الفنى، الذى حقق الفوز بالثلاثية مع يونايتد وقت أن كان لاعبًا، على حساب كارديف، فقد أجرى سولشاير العديد من التغييرات فى مباراته الثانية، حيث أراد أن يوضح للجميع أن كل اللاعبين سيحصلون على فرصة للتألق.

مانشستر يونايتد يبحث عن مكان في المربع الذهبي

لوكاكو يعود لمانشستر يونايتد
لوكاكو يعود لمانشستر يونايتد

ويواصل مانشستر يونايتد مسيرته المميزة مع سولشاير بعد فوزه بأول مباراتين ويتطلع لمواصلة التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي للمركز السادس برصيد 32 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المربع الذهبي المؤهل إلى دورى أبطال أوروبا والذى يتواجد فيه حاليًا ليفربول وتوتنهام ومانشستر سيتي وتشيلسي.

ويمتلك مانشستر يونايتد فرصة كبيرة فى إضافة المزيد من النقاط إلى رصيده عندما يستضيف بورنموث اليوم، قبل أن يخرج لمواجهة نيوكاسل صاحب المركز الـ15 فى الجولة المقبلة، على أن يكون أول اختبار حقيقى للمدرب الجديد ضد توتنهام وصيف متصدر المسابقة حاليًا فى 13 يناير المقبل على ملعب ويمبلى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة