أكرم القصاص - علا الشافعي

اسئناف الطيران العارض المباشر اليوم بين بلجراد وشرم الشيخ لأول مرة منذ 6 سنوات

السبت، 29 ديسمبر 2018 11:39 ص
اسئناف الطيران العارض المباشر اليوم بين بلجراد وشرم الشيخ لأول مرة منذ 6 سنوات مطار شرم الشيخ - ارشيفية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح سفير مصر فى بلجراد “عمرو الجويلى” بأن شركة الطيران الصربية الوطنية التى تصل شرم الشيخ اليوم 29 ديسمبر 2018  هى الأولى منذ أكثر من ست سنوات، وتأتى متابعة لاسئناف رحلات الطيران العارض للشركة لتسير برحلات إلى الغردقة خلال موسم الصيف، بعد توقف أكثر من أربع سنوات. 
 
وأضاف الجويلى أن الطائرة من طراز إيرباص A319 ، بسعة 144 مقعدًا، لمجموعة سياحية قادمة من بلجراد لقضاء عطلة رأس السنة عائدة في 4 يناير 2019، بما يعنى أن شركة الطيران الصربية أصبحت تسير رحلات لأهم وجهتى السياحة الشاطئية الشتوية فى مصر. 
 
وأوضح السفير عمرو الجويلى، أن لقائه الأسبوع الماضى مع قيادات شركة “إير صربيا” بما فى ذلك العضو المنتدب “دنكان نايمسيث Duncan Naysmith وBranislav Malović برانسيلاف مالوفيتش المدير التنفيذى للعلاقات الحكومية وأعلى مسئول صربى بالشركة، قد تناول أيضاً إمكانات تسيير رحلات طيران مباشرة بين العاصمتين، بلجراد والقاهرة، للاستفادة من كونهما مركزين اقليميين فى أفريقيا والعالم العربى، والبلقان على التوالى.  
 
وتأتى تلك الجهود فى إطار تواتر الزيارات الإعلامية والترويجية للوفود السياحية أخرها تلك التى قامت بها شركة أير صربيا بجولة تعريفية شاملة كبار ممثلي وسائل الإعلام إلى  شرم الشيخ  فى ديسمبر الجارى، وحظيت بتغطية موسعة على التلفزيون الصربى الوطني (RTS) وغيرها من وسائل الإعلام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة