صور.. إماراتيون يحتفلون بمسيرة محمد بن راشد فى خدمة الوطن

السبت، 29 ديسمبر 2018 07:49 م
صور.. إماراتيون يحتفلون بمسيرة محمد بن راشد فى خدمة الوطن محمد بن راشد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الإمارتيون، اليوم السبت، بمرور 50 عامًا على انطلاق مسيرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبى، فى خدمة الوطن، موجهين له الشكر على جهوده الكبيرة فى العمل على الاتقاء بدولة الإمارات بين مصاف الأمم المتقدمة.

0
 

 

Dvl6MjZWoAE5e2D
 

 

Dvl34gpX4AAI59G
 

 

ودشن الشباب الإماراتى هاشتاج بتسم "50 عاما للوطن"، للتعبير عن شكرهم للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على جهوده، حيث قال حساب باسم الحشيم "50 عاما للوطن.. طَوّع الصّعبات لين العود مال.. وانْطِوَت فى قبضِتَه طَى السِّجِل.. شكرا محمد بن راشد"، فيما قال أحد الحسابات المهتمة برصد شئون الإمارات، "الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قائد ملهم لا يعرف المستحيل".

 

Dvl3gaCX4AEA_Dw
 

 

DvmFi7OWoAEn8Lf
 

 

وقال أحمد خليفة، عبر الهاشتاج الذى جاء فى المرتبة الثانية على ترند الإمارات، "محمد بن راشد صانع المستحيل.. رائد عصره، من حول الرؤية لإنجاز.. عرف منذ شبابه أن التنمية عملية متكاملة، فصنع دبى المعجزة وامارات الابتكار"، كذلك شارك راشد بن جرش، بقوله، "يعجز المؤرخون عن ذكر افعال محمد بن راشد ومسايرة أحداثها".

 

DvmFi62X0AIiJaW
 

 

DvmFi60XgAAFTZ6
 

 

ومن بين المشاركين على الهاشتاج، فتاة إماراتية بحساب باسم "حياتى أنا"، حيث قالت "50 عاما للوطن ووطنى لا يعرف المستحيل، بفضل قائد عظيم ملهم سخره الله لنا لكى نتحدى الصعاب ونجعل من الرقم واحد حليفاً لنا"، كما دعا له عبد الله ناصر النعيمى "حفظك الله يا بو راشد والله يديمك للوطن"، فيما أضاف محمد الرئيسى "خمسون عاماً من العمل الوطنى الدؤوب لخدمة الوطن المواطن والمقيم والزائر على حدٍ سواء وناهيك عن خدمة الإنسان أينما كان وخاصةً الأطفال وحرصك على العلم والقراءة مشهور، لا دولة الإمارات ولا البشرية ستنسى اسمك يا بوراشد فقد وضع لك اسماً براق فى صفحات التاريخ".

 

DvmFi64XgAEDKN9
 

 

10
 

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

9
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة