يوفنتوس يبحث عن نهاية مثالية لعام 2018 ضد سامبدوريا فى الدورى الإيطالى.. 3 تحديات تنتظر كريستيانو رونالدو فى المهمة المستحيلة.. الوصول للهدف الـ50.. معادلة أهداف ليونيل ميسي.. والحفاظ على سلسلة "اللاهزيمة"

السبت، 29 ديسمبر 2018 11:00 ص
يوفنتوس يبحث عن نهاية مثالية لعام 2018 ضد سامبدوريا فى الدورى الإيطالى.. 3 تحديات تنتظر كريستيانو رونالدو فى المهمة المستحيلة.. الوصول للهدف الـ50.. معادلة أهداف ليونيل ميسي.. والحفاظ على سلسلة "اللاهزيمة" كريستيانو رونالدو وميسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

يبحث يوفنتوس عن نهاية مثالية لعام 2018 الذى توج خلاله بثنائية الدورى والكأس، عندما يستضيف سامبدوريا فى الواحدة والنصف ظهر اليوم على ملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

يوفنتوس يبحث عن انتصار جديد فى الدورى الإيطالى
 

ويسعى يوفنتوس للحفاظ على سلسلة "اللاهزيمة" وحصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم لمواصلة الانفراد بصدارة الدورى الإيطالى بفارق مريح عن أقرب منافسيه.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 50 نقطة، متفوقاً بفارق 9 نقاط كاملة على نابولى صاحب الوصافة، بينما يحتل سامبدوريا المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس
كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

وفاز يوفنتوس فى 16 مباراة من أصل 18 لقاءً، بينما تعادل فى مباراتين، وسجل لاعبوه 36 هدفاً، ليمتلك "البيانكونيرى" أقوى هجوم فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإيطالى، حتى الآن، بينما اهتزت شباكه 10 مرات فقط ليمتلك أيضاً أقوى خط دفاع بـ"الكالتشيو".

قائمة يوفنتوس لمباراة سامبدوريا، التى كشف عنها ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لـ"البيانكونيرى"، ضمت كلاً من: تشيزنى، ماتيا بيرين، بنسوليو، دى تشيليو، كيللينى، مهدى بن عطية، أليكس ساندرو، بونوتشى، روجانى، سبينازولا، بيانيتش، خضيرة، ماتويدى، إيمرى كان، كريستيانو رونالدو، ديبالا، دوجلاس كوستا، ماندزوكيتش، مويس كين، وبيرنارديسكى.

 

تحديات تنتظر كريستيانو رونالدو فى مباراة يوفنتوس اليوم
 

على صعيد متصل، يواجه كريستيانو رونالدو العديد من التحديات فى مباراة يوفنتوس وسامبدوريا يسعى لتحقيقها فى الظهور الأخير مع "السيدة العجوز" العام الجارى.

ويتمثل التحدى الأول فى قيادة يوفنتوس لتحقيق الفوز الـ 17 بمسابقة الدورى الإيطالى هذا الموسم، والثانى هو الوصول للهدف الـ50 فى مسيرته بملاعب كرة القدم للموسم الثامن على التوالى، أما التحدى الثالث فهو معادلة عدد الأهداف التى سجلها ليونيل ميسى العام الجارى "51 هدفاً".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وسجل كريستيانو رونالدو فى عام 2018، 28 هدفاً مع ريال مدريد الإسبانى، و13 هدفاً مع يوفنتوس الإيطالى، و6 أهداف مع منتخب البرتغال، ويحتاج لتسجيل 3 أهداف "هاتريك" للوصول إلى الهدف الـ 50 ومعادلة للموسم الثامن على التوالي، و4 أهداف "سوبر هاتريك" لمعادلة رقم ميسي.

ولم يفشل رونالدو فى تسجيل 50 هدف في العام الواحد منذ 2011، لذلك سيحاول هداف أوروبا جاهدا للمحافظة على هذا الرقم هذا العام، وكانت  أفضل أرقامه فى عام 2013 عندما أحرز 69 هدفا مع ريال مدريد والمنتخب البرتغالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة