أكرم القصاص - علا الشافعي

السورى محمد نقشبندى والمغربى معاد بوكيوض فى نصف نهائيات "منشد الشارقة"

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 12:08 م
 السورى محمد نقشبندى والمغربى معاد بوكيوض فى نصف نهائيات "منشد الشارقة" منشد الشارقة
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز كل من المنشد السورى محمد نقشبندى، والمنشد المغربى معاد بوكيوض مكانيهما فى نصف نهائيات برنامج "منشد الشارقة" بدورته الـ11، عقب منافسات قوية شهدتها تصفيات المجموعة الثانية من المنشدين، التي بثتها شاشة تلفزيون الشارقة أمس الجمعة.

 

وينضم المنشدان نقشبندى وبوكيوض إلى المجموعة الأولى من المنشدين المتأهلين إلى نصف نهائيات البرنامج، وهم: الجزائرى لقمان إسكندر، والمصرى محمد شعير، والسعودى عادل الأسدى.

السوري محمد نقشبندي يتأهل خلال تصفيات المجموعة الثانية
السوري محمد نقشبندي يتأهل خلال تصفيات المجموعة الثانية

 

وقال نجم الدين هاشم، المنتج المنفذ للبرنامج: "تميزت منافسات المجموعة الثانية بتنوع لافت فى الأداء والمدارس الإنشادية مع تنوع الدول التى يمثلها المنشدون، إذ قدم كل منهم أفضل ما لديه وعكس جميعهم نتاج تدريباتهم وجهودهم مع فريق البرنامج. أهنئ جميع المتأهلين اليوم وأقول لهم إن رحلة الإنشاد لم تنته مع انتهاء البرنامج أو خروجهم من التصفيات، بل هى مسيرة مستمرة من البحث والتطوير".

 

وقدم المنشد السوري محمد نقشبندي أنشودتين بكفاءة وإحساس عاليين استحق بهما بطاقة التأهل، هما: أنشودة " يا رب الفلق" على مقام سيكا، وأنشودة "أهل الوفا" على مقام البياتي، فيما قدم المغربي معاد بوكيوض أنشودة "أنا الذي مالي سنيد" و"صلي على الهادي".

العراقي عمر الجميلي والعماني أسعد بني عرابة يودعان منشد الشارقة
العراقي عمر الجميلي والعماني أسعد بني عرابة يودعان منشد الشارقة

 

أما المنشد العراقي عمر الجميلي، فقدّم أنشودة "صلو صلو" على مقام البيات، و" على الهودنا" على مقام الصبا، فيما قدّم المنشد العُماني بني عرابة أنشودتي "الرب صلى" على مقام البياتي، و"كلما ذكرتك إلهي" على مقام الحجاز.

المغربى معاد بوكيوض يتأهل خلال تصفيات المجموعة الثانية
المغربى معاد بوكيوض يتأهل خلال تصفيات المجموعة الثانية

 

وكانت اللجنة الفنية للبرنامج قد حددت تقسيم المنشدين الـ12 المتأهلين إلى الدورة الـ11 إلى ثلاث مجموعات، تضم كل واحدة أربعة منشدين، حيث ينتظر بقية المشتركين تصفيات المجموعة الثالثة التي ستقام مساء الجمعة 7 ديسمبر الجاري، على شاشة قناة الشارقة، عند الساعة 10 مساء بتوقيت الإمارات.

المنشد العراقي عمر الجميلي
المنشد العراقي عمر الجميلي

 

وتضم المجموعة الثالثة كلاً من المنشد الإماراتي عتيق الشحي، والفلسطيني همام رشيد، والأردني إبراهيم الكيالي، والتونسي نافع عياد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة