اخبار بايرن ميونخ اليوم عن طلب 30 مليون إسترلينى لبيع هوميلز لتشيلسي

الأحد، 30 ديسمبر 2018 10:37 ص
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن طلب 30 مليون إسترلينى لبيع هوميلز لتشيلسي ماتس هوميلز
/أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة صن الإنجليزية، اليوم الأحد، أن نادى بايرن ميونخ الألمانى طلب 30 مليون جنيه إسترلينى للموافقة على رحيل مدافعه الدولى ماتس هوميلز لفريق تشيلسى الإنجليزى فى الانتقالات الشتوية.

بايرن ميونخ يحدد الموعد النهائى لإتمام الصفقة

ماتس هوميلز مدافع بايرن ميونخ
ماتس هوميلز مدافع بايرن ميونخ

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ حدد موعدا نهائيا لرحيل المدافع وهو 14 يناير من أجل الحصول على بديل له قبل نهاية فترة الانتقالات.

ولم يعد اللاعب الألمانى، صاحب الـ30 عاما، من الركائز الأساسية فى الفريق البافارى، ويريد تشيلسى ضمه من أجل تحسين الخط الدفاعى، وبدأ اللاعب الألمانى مهتمًا بالرحيل إلى صفوف البلوز، وطلب من ناديه الحالى تحديد ثمن انتقاله.

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن الاستعدادات لاستئناف البوندزليجا

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ (5)
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

ويعتقد الكرواتى نيكو كوفاتش، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أن فريقه استعاد عافيته قبل فترة التوقف، مشيراً إلى أنه أصبح مؤهلا للعودة القوية فى الدور الثانى من البوندزليجا.

وقال كوفاسيتش خلال تصريحات للموقع الرسمي لبايرن ميونخ، "أشعر أن بايرن ميونخ سيظهر بشكل جديد فى الدور الثاني، لقد استعدنا الثقة قبل نهاية الدور الأول".

وأضاف "الدور الأول كان له العديد من الأوجه بالنسبة لنا، بالتأكيد ليس مملا جدا، لقد كانت هناك العديد من الفترات الجيدة أيضا، كان علينا أن نواجه الظروف الصعبة".

وأنهى بايرن ميونخ الدور الأول فى وصافة الدورى الألمانى برصيد 36 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة