رانيا يوسف تبدأ احتفالاتها بالعام الجديد بالتفاؤل والأمل × 3 مشاهد

الأحد، 30 ديسمبر 2018 04:12 ص
رانيا يوسف تبدأ احتفالاتها بالعام الجديد بالتفاؤل والأمل × 3 مشاهد رانيا يوسف مع بناتها فى مطعم بلبنان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد موجة من الجدل والهجوم، يبدو أن الفنانة رانيا يوسف ستطوى أزمات فساتينها فى عام 2018 والتى ظهرت بها خلال العديد من الفعاليات الفنية مع بداية العام الجديد 2019.  

 

بدأت الفنانة رانيا يوسف احتفالاتها برأس السنة الجديدة بالتفاؤل، حيث تمنت أن العام الجديد سوف يكون أكثر سعادة من قبل، بعد مرروها بأزمات بسبب ارتدائها فساتين جريئة خلال العام الماضى، وقالت: "الأمل سوف يبتسم على عتبة العام الجديد.. سيكون أكثر سعادة".

1
 

ظهرت أيضًا رانيا يوسف بفستان أبيض وقبعة بيضاء، وهنأت جمهورها على السوشيال ميديا بالعام الجديد، وقالت: "كل سنه وأنتم طيبين، يا رب سنة سعيدة عليكم وتحققوا كل اللى نفسكم فيه".

ونشرت الفنانة رانيا يوسف، صورة تجمعها مع بناتها خلال زيارتها إلى بيروت احتفالاً برأس السنة فى أحد المطاعم الشهيرة، وارتدت فى صورة أخرى فستانا جديدًا مغطى من الأسفل بالكامل لقى استحسانًا كبيرًا من جمهورها.

2
رانيا يوسف مع بناتها
فستان آخر احتفالا بالكريسماس
فستان آخر احتفالا بالكريسماس

وكانت رانيا قد  نشرت قبل عدة أيام صورًا من جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة الكريسماس بفستان أخضر، لاقى استحسان جمهورها ومتابعيها، بعد الجدل الذى أثارته مؤخرًا بفستانها الأصفر المثير والذى ظهرت به فى إحدى الحفلات، ومن قبله فستان حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الذى أثار ضجة كبيرة لجرأته .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة