هدف وأسيست وخناقة ولفتة إنسانية.. محمد صلاح يفعل كل شىء ضد أرسنال

الأحد، 30 ديسمبر 2018 11:52 ص
هدف وأسيست وخناقة ولفتة إنسانية.. محمد صلاح يفعل كل شىء ضد أرسنال محمد صلاح وفيرمينو ثنائي ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الأضواء من الجميع فى فوز ليفربول على أرسنال بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى الآنجليزي.

 

وتصدر محمد صلاح أبرز مشاهد مباراة ليفربول وأرسنال التي نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة..

 

أسيست محمد صلاح

صنع محمد صلاح هدف ليفربول الثالث أمام أرسنال الذي سجله السنغالي ساديو ماني في الشوط الأول من عمر المباراة وهو الأسيست الثامن للنجم المصري في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي.


هدف محمد صلاح

 

قضى محمد صلاح على أحلام أرسنال فى العودة بتسجيله الهدف الرابع لنادي ليفربول من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 13 ليتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع هاري كين قائد توتنهام، وأوبامبانج لاعب أرسنال.

 

خناقة محمد صلاح ومدافع أرسنال

 

دخل قائد أرسنال المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس في جدال محمد صلاح عقب نهاية الشوط الأول بتفوق ليفربول بنتيجة 4 – 1، حيث يرى قائد أرسنال أن اللاعب المصري خدع حكم المباراة من أجل الحصول على ركلة جزاء.

 

وحدثت مشادة كلامية بين محمد صلاح والمدافع اليوناني خلال توجههما إلى حجرات تغيير الملابس بين شوطي المباراة، وتوقف المدافع اليوناني في الممر المؤدي إلى الغرف، منتظرا النجم المصري، ولكن لاعبي الفريقين حالوا دون نشوب شجار بينهما.


 

محمد صلاح يهدي فيرمينو كرة الهاتريك
 

في لفتة رائعة، تنازل محمد صلاح عن تسديد ركلة جزاء أمام أرسنال لصالح فيرمينو من أجل تسجيل الهدف الخامس لنادي ليفربول وثالث أهدافه أمام الفريق اللندنى ليحصد لقب "الهاتريك".

وعلى الرغم من حاجة محمد صلاح إلى تسجيل مزيد من الأهداف في ظل الصراع المحتدم بينه وبين هاري كين وأوباميانج على الفوز بلقب الهداف، إلا أن اللاعب المصري قرر منح الفرصة أمام فيرمينو لتسجيل هدفه الشخصي الثالث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة