اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 31 / 12 / 2018 ورحيل كاسونجو وتهديد ياسر إبراهيم

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 11:44 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 31 / 12 / 2018 ورحيل كاسونجو وتهديد ياسر إبراهيم الكونغولى كاسونجو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 31 / 12 / 2018 العديد من الأخبار الهامة على رأسها إعلان رحيل الكونغولى كاسونجو مهاجم الفريق لنادى الوحدة السعودى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم وكذلك تهديد رئيس القلعة البيضاء لياسر إبراهيم مدافع سموحة بالشطب حال انتقاله للنادى الأهلى فى ظل توقيعه عقود رسمية مع النادى الأبيض .

 

الزمالك يعلن إعارة كاسونجو للوحدة السعودى مقابل 8 ملايين جنيه

أعلن رئيس نادي الزمالك، عن الموافقة على إعارة الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى فريق الوحدة السعودي، بداية من يناير المقبل حتى نهاية الموسم مقابل 8 ملايين جنيه.

وأضاف رئيس نادى الزمالك أن الموافقة على إعارة كاسونجو جاءت بعد الحصول على موافقة الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى.

 

أيمن حفنى يحتفل بعيد ميلاده الـ33 اليوم

يحتفل أيمن حفنى، صانع ألعاب نادى الزمالك، اليوم الاثنين، بعيد ميلاده الـ33، وحرصت الصفحة الرسمية للقلعة البيضاء على تقديم التهنئة للاعب من خلال منشور عبر "فيس بوك".

ويعد أيمن حفنى أحد العناصر الأساسية لفريق الزمالك منذ انضمامه للقلعة البيضاء وكان له دور بارز فى تحقيق الزمالك الثنائية بعد حصد درع الدورى ثم كأس مصر فى 2015، إلا أنه فى الموسم الحالى لا يشارك بشكل أساسى تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس.

 

اتحاد طنجة يفاضل بين يومى 11 و12 يناير لمواجهة الزمالك فى الذهاب

يفاضل اتحاد طنجة المغربى بين يومى 11 و12 يناير المقبل لاختيار أحدهما ليكون موعدًا لمواجهة الذهاب مع الزمالك، فى دور الـ32 مُكرر ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

فيما استبعد اتحاد طنجة المغربى، إقامة مواجهته مع الزمالك، يوم الجمعة الموافق ١٠ يناير المقبل، على أن يتم إخطار الزمالك بالموعد النهائى فور الاستقرار عليه خلال الأيام الجارية.

 

امتحانات نصف العام تمنع احتفالات الكريسماس فى الزمالك

لم تظهر أى معالم لاحتفالات الكريسماس داخل نادى الزمالك، بسبب عزوف الأعضاء عن التواجد فى مقر النادى نظرا لانشغال أبنائهم بأداء امتحانات نصف العام.

كشف مصدر مطلع بالزمالك أن الأجواء داخل القلعة البيضاء اليوم الأربعاء طبيعية وروتينية ولا يوجد أى معالم لاحتفالات خاصة بمناسبة الكريسماس حيث تتزامن مع امتحانات منتصف العام ودائما ما يكون تواجد الأعضاء قليل فى هذه الأوقات من السنة.

 

المصرى يطلب ضم "مدبولى" الزمالك رسميا

تقدم النادى المصرى بعرض رسمى لنظيره الزمالك للتعاقد مع أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

ويرحب النادى المصرى بالتعاقد مع أحمد مدبولى على سبيل الإعارة أو البيع النهائى وفقًا لرؤية مسئولي نادى الزمالك.

 

الزمالك يهدد ياسر إبراهيم بالشطب حال الانتقال للأهلى

هدد مجلس إدارة نادى الزمالك، بإيقاف ياسر إبراهيم مدافع سموحة وشطبه حال انتقاله للنادى الأهلى خلال الميركاتو الشتوى المقبل بعد الكشف عن توقيعه على عقود رسمية للقلعة البيضاء .

وكشف رئيس نادى الزمالك عن توقيع ياسر إبراهيم على عقود رسمية للقلعة البيضاء مشددًا على عدم إمكانية انتقاله للنادى الأهلى لأنه سيتعرض للإيقاف .

 

الزمالك يكشف سبب رفضه الدخول فى صفقة عودة رمضان صبحى للأهلى

كشف رئيس نادى الزمالك عن رفضه الدخول فى صفقة عودة رمضان صبحى للنادى الأهلى رغم إمكانية حدوث ذلك من جانبه .

جاءت تصريحات رئيس نادى الزمالك تعليقًا على محاولة النادى الأهلى التعاقد مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة الحالى رغم تفاوض النادى الأبيض معه منذ فترة طويلة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة