سيراميكا كليوباترا يحاول العودة لصدارة المجموعة على حساب شبين

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 04:00 ص
سيراميكا كليوباترا يحاول العودة لصدارة المجموعة على حساب شبين سيراميكا كليوباترا
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فى الثانية والنصف عصر الفريق فريق جمهورية شبين نظيره سيراميكا كليوباترا باستاد الجامعة فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشر للدورى نظرا لإشتراك محمد جمال لاعب سيراميكا مع المنتخب الوطنى للكرة الشاطئية بكأس الأمم الأفريقية التى أقيمت مؤخرا بشرم الشيخ .

يدخل سيراميكا اللقاء بعدما تلقى هزيمة مفاجئة الأسبوع الماضى أمام بورتو بهدفين مقابل هدف وهو ما أدى لتقهقر ترتيب الفريق إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة من 13 لقاء حقق الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى لقاءين والخسارة فى 3 ، أحرز مهاجموه 21 هدفا ومنى مرماه 8 أهداف .

وقد طالب رمضان السيد المدير الفنى للفريق ضرورة العودة للإنتصارات سريعا وخطف الثلاث نقاط أمام شبين للعودة لصدارة المجموعة من جديد قبل فترة التوقف ، وهو ما تفهمه نجوم الفريق وتعاهدوا على مصالحة مجلس الإدارة وجماهير الفريق .

فى المقابل يدخل جمهورية شبين اللقاء فى المركز الثامن برصيد 17 نقطة جمعهم من الفوز فى 4 لقاءات والتعادل فى 5 والخسارة فى 4 ، احرز مهاجموه 11 هدفا ومنى مرماه 10 أهداف .

ورغم تحقيق الفريق لفوزين متتاليين على دمياط وأبى صقل إلا أن الفريق تلقى هزيمة موجعة على ملعبه الأسبوع الماضى على يد القناة بهدفين مقابل هدف وهو ما أدى لوجود حالة من الغضب داخل جماهير شبين التى كانت تمنى النفس بمواصلة الانتصارات والاقتراب أكثر من أهل القمة .

وقد شدد محمد عامر المدير الفنى لشبين على لاعبيه بالحرص من بداية اللقاء واللعب بفكر متوازن سواء فى الناحية الدفاعية أو الهجومية لتحقيق نتيجة إيجابية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة