حظك اليوم الثلاثاء 4/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الأمور تتحسن

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 4/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الأمور تتحسن برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الجدى بالحس العاطفى وتقديم المساعدة للآخرين، كما تعد العصبية والتسرع من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج هنا شيحة.


هنا شيحة

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

لا تشعر بالقلق فأنت تتحمل الكثير وسوف تخرج من أى عثرة تقابلك، فقط حاول التركيز أكثر من ذلك وابتكر أفكار جديدة تفيدك فى مجال عملك وتطوره وتجعل منه شىء جيد، واعمل على ترتيب جدول أعمالك ولا تشعر بارتباك فكل شيء سيمر بسلام.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

الأمور العاطفية فى تحسن لا تقلق واترك الأمور تسير كما هى. الحياة مفتوحة أمامك فلا تشعر بالخوف أو التردد بل عش الحياة كما هى، وحاول أن تهدئ الأمور مع شريك حياتك خاصة وأنه شخصية عصبية وسوف تكون على ما يرام.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

سوف تتعرض لبعض الإرهاق والتعب نتيجة للجهد الزائد الذى تبذله، وحاول أن تحصل على وقت من الراحة حتى تستعيد نشاطك وحيويتك من جديد، واتبع نظام غذائى صحى وتناول بعض الفيتامينات التى يحتاج جسمك لها ولا تقلق سوف تتحسن صحتك.

توقعات علماء الفلك لموليد برج الجدى الفترة المقبلة:

تتغير أمور كثيرة فى حياتك للأفضل الفترة المقبلة حاول أن تتكيف مع الأمور ولا تشعر بغربة أو قلق فكل شىء سوف يسير على ما يرام، وسيتحقق ما تتمناه وتسعد به، وتحصل على هدية من شخص عزيز على نفسك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة