صور.. أهالى كفر الشيخ: سمعنا عن مبادرة الرئيس فصممنا على المشاركة

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 10:57 م
صور.. أهالى كفر الشيخ: سمعنا عن مبادرة الرئيس فصممنا على المشاركة أهالى كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زاد الإقبال على مبادرة 100 مليون صحة بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ، وبلغ عدد المترددين اليومى منذ انطلاق المرحلة الثانية من المبادرة يوم السبت الماضى، مابين30 ألف ل 40 ألف مواطن فى اليوم الواحد، ولم تكتف مديرية الصحة بتشكيل اللجان المتعددة بل خصصت عدد من الممرضات لدعوة المواطنين فى المراكز الطبية، وبيان أهمية الحملة، وأهمية اجراء التحاليل.

قال الدكتور فيصل جوده، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، يتردد على المنافذ بمدن وقرى المحافظة أعداد تتراوح مابين 30 ألف إلى 40 ألف مواطن يومياً، مؤكداً أن عدد المترددين فى ال3 أيام 121 ألف و700 مواطناً ومواطنة.

وأضافت نعمات محمد، ممرضة، لـ"اليوم السابع"، أنها صممت على المشاركة فى مبادرة الرئيس بالتواجد بالمركز الطبى بكفر الشيخ لاستقبال كل المترددين على المركز لبيان أهمية المبادرة، وأهمية إجراء الكشف الطبى والتحاليل حفاظاً على صحة الإنسان، وكل تلك الخدمات تقدمها الدولة بتوجيهات الرئيس مجاناً.

وأضاف أبو العنين محمود متولى، من حى ميت علوان، أنه عرف بالحملة من وسائل الإعلام وصمم على مصاحبة زوجته وزوجة نجله لإجراء التحاليل الأزمة، والحمد لله كانت النتيجة سلبية،مؤكداً أن المبادرة لم تشهد مصر من قبل، مما يدل على حرص الرئيس على صحة المصريين وسلامتهم من الأمراض.

وأكدت هدايات سعد محمد، ربة منزل، كانت تتمنى إجراء الكشف الطبى والتحاليل من 5 سنوات، وكانت تخشى من اكتشاف إصبتها بالفيرس ولكن بعدما رأت تشجيع الدولة، توجهت للمركز الطبى بكفر الشيخ، وأجرت الكشف والتحاليل، والحمد لله كانت النتيجة سلبية، وكل ما وجدته ارتفاع فى الضغط وسيتم معالجته.

وأضافت سعاد محمد عبد الوهاب، ربة منزل، سمعت بالمبادرة من جيرانها، فخرجت و10 من صديقاتها، مصطحبات أولادهن، وأجرين الكشف والتحاليل، واطمأنينا على انفسنا، مؤكدة أنها توجه الدعوة لكل الأسر بمحافظة كفر الشيخ بالمشاركة، مشيرة إلى أن الدولة وفرت التحاليل والكشف والعلاج مجاناً فى خطوات إيجابية لم نكن نحلم بها.

أهالى كفر الشيخ (1)
 

 

أهالى كفر الشيخ (2)
 

 

أهالى كفر الشيخ (3)
 

 

أهالى كفر الشيخ (4)
 

 

أهالى كفر الشيخ (5)
 

 

أهالى كفر الشيخ (6)
 

 

أهالى كفر الشيخ (7)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة