منى البرنس تلتقى سفير إسرائيل.. و"الشوباشى": "خاينة "

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 11:19 ص
منى البرنس تلتقى سفير إسرائيل.. و"الشوباشى": "خاينة " منى البرنس
كتبت إيمان على - إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت منى البرنس، أستاذ الأدب الجامعى بقناة السويس والمعزوله منها، صورة مع السفير إسرائيل ديفيد جوفيرين، الأمر الذى تسبب فى إثارة حالة من الجدل الكبير عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، للتعبير عن رفضهم لهذا الموقف.

ودشن العديد من النشطاء على موقع "فيس بوك" هجوما حادا على منى البرنس، متهمين إياها بالتخلى عن قوميتها العربية والقضية الفلسطينية.

وردت "البرنس" على الهجوم الذى نالته بالقول: "أنا لا بدور على شهرة ولا مريضة نفسية ولا شايلة قضايا الكون على أكتافى. أنا ببساطة بدور على مصلحتى".

واستنكرت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" هذا اللقاء، متسائلة: بأى صفة تلتقى بالسفير الإسرائيلى ولا يوجد مبرر لذلك، قائلة "أنا بشوف إن اللى بيتواصل مع إسرائيل فى إطار غير رسمى يعد خيانة من الدرجة الأولى للوطن العربى".

وتابعت قائلة لها: "اسكتى دى تتسمى خيانة.. وأى مصلحة تتحدثين عنها تكون مع السفير الإسرائيلى وهى بالتالى ضد الوطن العربى وغير مقبول بالمرة التطبيع مع إسرائيل.. انتى تبحثين عن الشهرة والشو الإعلامى دائما".

وطالب "الشوباشى" بضرورة تعرض منى البرنس للمسائلة للتعرف على وجه التعاون الذى تتحدث عنه مع السفير الإسرائيلى، أو وضعها فى مستشفى المجانين.

1220184105753831-منى البرنس
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد سعبد

انها تبحث عن عمل بالجامعات الاسراءيلبة

هذه الدكتورة التي تحتسي الخمر وتظهر عارية في كثير من المةاقغ بميوهات مثيرة فصلت من الجامعة بسبب عدم التزامها بالتقاليد الجامعية التي تعتبر هي قدةه للطلاب في هءا المجال. بعد وقفها عن ابعمل وفصلها من الجامعة فهي كما قالت تبحث عن مصلحتها بابجاد عمل لها في احدي الجامعات هناك. مع السلامة

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى الاصيل

ظواهر سلبية علاجها الاهمال و التجاهل

كل من يقوم بتصرف خارج عن المألوف هدفه لفت الانتباه و الانظار و الشو الاعلامى كمن ترتدى او يرتدى ملابس فاضحة او يتواصل مع الاعداء و غير ذلك من الافعال الشاذه....امثال هؤلاء مرضى نفسيين و علاجهم هو التحاهل الاعلامى و المجتمعى و محاسبتهم بالقانون......عندئذ ستندثر مثل هذه التصرفات و تتلاشى من حياتنا...... ايها المصريون لا تعطوا امثال هؤلاء الدعم بالنقد أو المدح....فقط تجاهلوهم.....ينصلح حالكم.....

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

كل انسان حر

كل انسان حر . اسرائيل دولة لنا علاقات دبلوماسية معها مثل باقى الدول . الاستاذة الدكتورة منى البرنس تعرضت للاضطهاد و للتعسف و القهر و المجازاة و الرفت و الظلم لمجرد مايوه و رقص

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الشخصية ديه ولا ليها اى لازمة وميلزمش اول راى عليها اصلا

الفكرة فى موضوع تانى خالص ليه معتبرين اسرائيل فقط هى عدونا الاول ولا نطيق التعامل معاه وده صح طبعا بدون جدال بس فى دول عملت معانا بلاوى سوداء والعلاقات عادى جدا وبنفرح اوى لما بنتعامل معاهم بريطانيا اللى احتلتنا 70 سنة تركيا اللى استعمرتنا 300سنة وتم قتل 30000 مصرى حتى تمكنت من احتلال مصر تماما والنهاردة بتسن حرب شرسة جدا على مصر ودعم شبكات ارهاب على اعلى مستوى وكم القتلى العرب على ايدين الاتراك وجماعاتهم المتطرفة فى ازدواجية فى معايير تفكيرنا رهيبة

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد النقيب

وماهو الجديد في الأمر ؟

.. دائماً ما يكون الخروج عن المألوف نشاذا وتطرفاً لكن حينما يكون الخروج علي وطن ومشاعر مشاعر مواطنين فهناك العديد من التسميات والصفات يمكن إطلاقها علي تلك الشخصية .. ولله الأمر وللشعب والتاريخ الحكم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة