أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رفض دعوة بيريز لحضور السوبر كلاسيكو

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 02:31 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رفض دعوة بيريز لحضور السوبر كلاسيكو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رفض البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى الدعوة المقدمة من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لحضور "السوبر كلاسيكو" بين بوكا جونيورز وريفر بلايت فى إياب نهائى كأس ليبرتادوريس، الأحد، المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

 

رونالدو يرفض دعوة بيريز لحضور السوبر كلاسيكو

ووفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق رفض دعوة رئيس الملكى لحضور "السوبر كلاسيكو" بين بوكا جونيورز وريفر بلايت بجوار ليونيل ميسي نجم برشلونة.

من جانبه، علق مصدر مقرب من كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس حول الأمر قائلاً: "الوقت مبكر للعودة إلى البرنابيو والجرح لم يلتئم، سيكون من دواعى سرور كريستيانو متابعة المباراة بجانب ميسى، لكنه لن يتمكن من الحضور".

ووصفت جماهير ريال مدريد رحيل كريستيانو رونالدو بأنه خروج من الباب الخلفى بعدما رحل إلى يوفنتوس الصيف الماضى ورفض استكمال مسيرته فى البرنابيو لرغبته فى زيادة راتبه إسوة بليونيل ميسى الذى يحصل على 30 مليون يورو سنويا مقابل 22 مليونا للنجم البرتغالى مع ريال مدريد.

تغريدة شقيقة رونالدو
تغريدة شقيقة رونالدو

 

شقيقة رونالدو تهاجم مسئولى كرة القدم بعد خسارة شقيقها للكرة الذهبية

شنت شقيقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هجوماً شرسًا على مسئولى كرة القدم، بعد فوز الكرواتى لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم، والتى تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وأبدت إيلما أفيرو، شقيقة رونالدو البالغة من العمر 39 عامًا، غضبها الشديد بعد استبعاد شقيقها من الفوز بالجائزة.

وقالت فى تعليق على موقعها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: "للأسف فنحن نعيش فى عالم عفن، تحكمه الأموال والمافيا".

رونالدو هداف الدوري الإيطالى

تقدم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس إلى صدارة هدافى الدورى الإيطالى بعد هدفه أمام فيورنتينا بالمباراة التى حسمها اليوفى السبت الماضى، بنتيجة 3 / 0 على ملعب أرتيميو فرانكى بالجولة 14 للكالتشيو.

ورفع رونالدو رصيده إلى 10 أهداف مع صناعة 6 آخرين ليخطف الصدارة من كريستوف بياتيك مهاجم جنوى الذى سجل 10 أهداف، لكنه لم يصنع أيًا منها لزملائه ليتراجع للمركز الثانى خلف نجم يوفنتوس، وانفرد شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو بالمركز الثالث برصيد 8 أهداف.

وسجل 5 لاعبين 7 أهداف حتى الآن وهم فرانشيسكو كابوتو مهاجم إمبولي وإنسيني وميرتينز ثنائي نابولي وكوالياريلا نجم سامبدوريا وماورو إيكاردي هداف الموسم الماضي وقائد إنتر ميلان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة