أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سخرية نجم أرسنال من أليكسيس سانشيز

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 08:08 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سخرية نجم أرسنال من أليكسيس سانشيز سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر إيمانويل بيتي نجم خط وسط فريق أرسنال السابق من أليكسيس سانشيز جناح مانشستر يونايتد قبل قمة الجولة الـ15 من مسابقة الدورى الإنجليزى التى ستقام بين الفريقين العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد".

أليكسيس سانشيز جناح فريق مانشستر يونايتد
أليكسيس سانشيز جناح فريق مانشستر يونايتد

 

إيمانويل بيتي يسخر من نجم مانشستر يونايتد قبل قمة أولد ترافورد

وفقاً لما نقله موقع "جول العالمى"، فإن إيمانويل بيتي سخر من سانشيز جناح مانشستر يونايتد ولاعب الجانرز السابق بسبب وضعه السيء مع الشياطين الحمر، وفقاً للأرقام والأحصائيات التى حققها منذ إنتقاله إلى "أولد ترافورد" فى يناير 2018.

واعتقد إيمانويل بيتي نجم أرسنال السابق، أن مانشستر يونايتد قد يكون ضم شقيق سانشيز وليس مهاجم أرسنال فى سخرية مباشرة ضد النجم التشيلى.

وشارك الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز فى 30 مباراة مع مانشستر يونايتد بكافة المسابقات وأحرز 4 أهداف حتى الأن.

وكان أليكسيس سانشيز جناح مانشستر يونايتد قد هدد بالرحيل عن الفريق بسبب قلة مشاركاته مع الشياطين الحمر هذا الموسم.

مانشستر يونايتد يسعى لإيقاف أرسنال المتوهج في الدوري الإنجليزي
 

 

يعود فريق مانشستر يونايتد إلى "أولدترافورد" فى العاشرة مساء اليوم لاستقبال أرسنال المنتشي بفوزه الكبير على توتنهام، في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم تعادل مانشستر يونايتد مع ساوثهامبتون 2/2 خارج ملعبه السبت الماضى، بدا المدرب البرتغالي المثير للجدل جوزيه مورينيو راضيًا عن أداء لاعبيه لاسيما بعد أن وجد البلجيكي روميلو لوكاكو مجددًا الطريق الى المرمى، وأشاد خصوصا بأداء ماركوس راشفورد، وصرح بعد المباراة "علي أن أقول أني سعيد جدًا بما قدمه ماركوس راشفورد رغم أنه لم يسجل. في بعض الأحيان، الأهداف ليست كل شيء".

وستكون مهمة الشياطين الحمر صعبة فى الفوز على أرسنال الذى لم يخسر في آخر 19 مباراة بكل المسابقات مع مدربه الجديد أوناى إيمرى، وهداف الدوري الإنجليزي بيير إيمرليك أوباميانج المتوهج هذا الموسم، والذى سجل هدفين الجولة الماضية أمام توتنهام.

وفى باقى مباريات اليوم، يلتقي تشيلسي مع ولفرهامبتون كما يخرج توتنهام لمواجهة ساوثهامبتون، ويحل ليفربول ضيفا على بيرنلي، ويستضيف إيفرتون نظيره نيوكاسل، ويلتقى فولهام مع ليستر سيتي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة